أرقى فنادق البانيا لإقامة مريحة

أرقى فنادق البانيا لإقامة مريحة

الريفيرا، تلك الكلمة فور أن تسمعها تشعر بالسعادة، ولكن هناك الكثير من الناس التي لا تعرف أن الريفيرا موجودة في البانيا، تلك البلد الرائعة التي تقع في قارة اوروبا والتي تحتوي على عدد كبير من الاماكن السياحية الرائعة. كما انها تحتوي على عدد رائع من الاماكن التاريخية التي تحكي عن تاريخ البلد وتراثه، لذا فان قضاء العطلة داخل البانيا من الخيارات الرائعة. وتُعد فنادق البانيا أحد اهم الفنادق الاوروبية التي تقدم عدد كبير من وسائل الراحة للزوار.

فنادق البانيا 

فنادق البانيا

فنادق البانيا من الفنادق الرائعة التي لها طابع خاص جداً فهي تتميز بالرقي والهدوء والتفاصيل الصغيرة الممتعة، كما ان هناك العديد من وسائل الراحة للنزلاء، وعادة ما تكون الفنادق قريبة من الأماكن السياحية ليسهل عليك زيارتها في أي وقت، لذا إليك في هذا المقال 5 من أرقى وافضل فنادق البانيا لإقامة مُريحة…

فنادق البانيا

1- فندق حلم الصيف “Summer Dream” :

Summer Dream

Summer Dream

يعتبر فندق حلم الصيف أحد فنادق البانيا، والتي تقع بالقرب من شاطئ “Drymades”، ذلك الشاطئ الرائع الذي يُعد واحد من أفضل الشواطئ الموجودة في البانيا، كما إنه مقسم إلى قسمين بسبب تلك الصخرة الكبيرة التي تقع في المنتصف. كما انه أحد الشواطئ المفروشة بالحصى، لذا يعتبر الفندق أحد أهدي الفنادق الموجودة هناك، والتي تكون مكان رائع لهؤلاء الذين يبحثون عن مكان هادئ ومريح للأعصاب. الدور الأول من الفندق يحتوي على تراس رائع يطل على البحر، كما يمكنك هناك أن تتذوق أحد الأطعمة التي تريدها من المطعم الخاص بالفندق، وذلك أمام ذلك المنظر الخلاب الذي يأخذك إلى عالم اخر، كما يوجد هناك العديد من الاجنحة الفاخرة التي يمكنك الإقامة فيها. يمكنك حجز الفندق من هنا.

2- فندق “Hotel Ionian View” :

Hotel Ionian View

Hotel Ionian View

يمكنك الإقامة في ذلك الفندق الساحر الذي يطل على البحر الايوني في مظهر خلاب، ويعد الفندق من أروع فنادق البانيا التي يمكنك الإقامة فيها. يقدم الكثير من وسائل الراحة والرفاهية للنزلاء، كما انه واحد من أشهر الأماكن التي يمكنك الإقامة فيها والتمتع بالريفيرا الالباني، ولكن عليك أن تتأكد أنك حجزت غرفة هناك لأنه عادة ما يكون مزدحم ولا يوجد هناك أي غرف فارغة، كما أن الفندق يضم حديقة رائعة يمكنك الاستمتاع بالشمس هناك والاسترخاء في الأيام الاكثر حرارة، ويقدم الفندق العديد من الخدمات الرائعة للنزلاء.

افضل فنادق في البانيا

3- فندق اورانج “Hotel Orange ” :

Hotel Orange

Hotel Orange

الفندق من أجمل فنادق البانيا، كما ان موقعه يجعله أحد اهم الفنادق الموجودة هناك” وذلك لان الفندق يقع بين شاطئ  “Drymades ” وقرية  “Dhërmi” وهي احدى القرى الأرثوذكسية، لذا يعد واحد من أرقي الفنادق الموجودة داخل الريفيرا الالباني. كما أن الفندق يقع بالقرب من الكثير من المطاعم الرائعة التي يمكنك الاستمتاع بالطعام الالباني بها. يوجد هناك العديد من الكنائس التاريخية الرائعة، كما يوجد العديد من المنازل التاريخية القديمة وعدد كبير من المقاهي الشعبية التي يمكنك أن تجلس في احدها وتناول فنجان من القهوة والاستمتاع بالمناظر الخلابة التي تحيطك. يمكنك الجلوس داخل تراس الفندق ومشاهدة روعة الشاطئ، ويتميز الفندق بان كل الغرف الموجودة في الفندق لها اطلالة رائعة على شاطئ البحر.

4- فندق بوتيك “Bougainville Bay ” :

Bougainville Bay

Bougainville Bay

يعتبر الفندق من أروع وأرقى الفنادق الموجودة في الريفيرا بشكل كامل، كما أن الغرف في الفندق تتمتع بالكثير من الخدمات المُقدمة للنزلاء. يتوفر في الغرفة إطلالة على ذلك البحر الساحر، كما يوجد في الفندق مسبحاً رائع يمكنك الاستمتاع بالنزول اليه وقت ما تشاء.  يوجد بالفندق سبا وحمام تقليدي رائع يتيح لك الاسترخاء والاستمتاع، كما يوفر الفندق شاطئ خاص بالفندق يتيح لك النزول اليه. كما يمكنك ان تستعير بعض مُعدات الغوص التي يوفرها الفندق لك وقت ما تريد، كما يمكنك أن تمارس الرياضة المائية داخل الشواطئ القريبة من الفندق.

5- فندق الواحة “Hotel Oasis ” :

Hotel Oasis

Hotel Oasis

يقع ذلك الفندق الرائع في قلب مدينة ساراندا، وهي تعتبر العاصمة الغير رسمية للريفيرا الالباني، وهو من الأماكن الرائعة التي يمكنك الإقامة فيها خاصة لهؤلاء الذين يبحثون عن الراحة والاسترخاء. الفندق يقع بالقرب من أحد الشواطئ الرائعة هناك، كما ان الفندق يقدم وجبة الإفطار المجانية في كل صباح التي تسمح لك تناولها في التراس الخاص بالفندق والتمتع بمنظر الشاطئ الرائع. فهو من ارقى فنادق البانيا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق