أشهى مطاعم الدار البيضاء للذواقة من محبي الطعام

تعد الدار البيضاء وجهة مغربية ساحرة تضم الكثير من الأماكن السياحية الممتعة، والفرص الترفيهية الرائعة، فضلا عما تقدمه لزائريها من مطاعم متنوعة تقدم أشهى المأكولات المغربية التقليدية ، بما في ذلك الطواجن الفاخرة والكسكسي والأسماك الطازجة، ذلك جنبا إلى جنب مع المأكولات العالمية المميزة، كالمأكولات الإيطالية واليابانية والفيتنامية وغيرها من المطابخ العالمية الرائجة.. تعرف على أفضل مطاعم الدار البيضاء في التقرير التالي .

هناك الكثير من الأماكن الرائعة لتناول الطعام في الدار البيضاء ، لذا إليك بعض من أفضل مطاعم الدار البيضاء لتبدأ بها ..

 

لا بوديجا

يقدم La Bodega الطعام الإسباني اللذيذ في جو مفعم بالحيوية والمرح مع الموسيقى الجيدة وأجواء رائعة، وتشمل القائمة مجموعة مختارة من التاباس وأطباق شرائح اللحم وأطباق السمك الكلاسيكية والمأكولات الإسبانية مثل الباييا ومانشيجو وتشوريزو وجامون إيبيريكو. كما يقدمون الحلويات مثل كريما كاتالانا ومجموعة من الكوكتيلات والمشهيات.

129 Rue Allal Ben Abdellah, Casablanca 20250

يفتح من الاثنين إلى السبت من الساعة 12 إلى 3 مساءً ومن الساعة 7 مساءً إلى 2 صباحًا ، الأحد من 7 مساءً إلى 2 صباحًا

مطعم دو بورت دي بيشي

 

إذا كنت ترغب في تذوق أفضل المأكولات البحرية الطازجة التي يوفرها المغرب ، فإن مطعم دو بورت دي بيشي هو خيار رائع، فهو مطعم كبير ومميز ويقدم أطباقه بأسعار معقولة، لذا فهو وجهة مميزة لكل من السكان المحليين والسياح على حدٍ سواء، حيث يمكنك هناك تناول مجموعة متنوعة كبيرة من المأكولات البحرية بما في ذلك الجمبري والكالاماري والمحار والأطباق العملاقة من الأسماك المقلية وأطباق الباييا البحرية.

Just inside the Port de Peche (fishing port

يفتح من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً يوميًا .

ريك كافيه

هذا المطعم الراقي والمميز يمنحك أجواء ساحرة للاستمتاع بروعة تناول الطعام وسط اجمل التصميمات والديكور الرائع مع المفروشات والديكورات والخدمة المميزة، ولذا فيحظى المطعم بشعبية كبيرة  بين السائحين والسكان المحليين على حد سواء، لذا يجب الحجز عبر الإنترنت أو عبر الهاتف قبل الوصول.

Place Du Jardin Public, Casablanca 20250

يفتح من الساعة 12 إلى 3 مساءً ومن الساعة 6:30 مساءً حتى الساعة 1 صباحًا يوميًا

لا بافارواز

يقع لا بافارواز في مكان جميل للاستمتاع بالمأكولات الفرنسية الكلاسيكية في منطقة جميلة تتميز بإضاءة دافئة وخشب فاتح اللون ونباتات منظمة بأناقة.

ويقدم المطعم قائمة متنوعة من المأكولات المغربية الرائعة، بما في ذلك المحار والعديد من قطع لحم البقر ذات الجودة العالية وعدد قليل من أطباق الدواجن والباستا والمأكولات البحرية الطازجة وقائمة حلويات واسعة النطاق.

Rue Allal Ben Abdellah, Casablanca 20250

مفتوح من الاثنين إلى الجمعة 12:00 حتي 12:00 ، السبت 7:00 حتي 12:00 ، مغلقة الأحد

 A Ma Bretagne

يجمع مطعم ما بريتان ما بين الأناقة والرقي والإطلالات الجميلة على المحيط، و يقدم المأكولات الفرنسية الكلاسيكية مع الأرضيات الخشبية الداكنة والإضاءة الدافئة ، أو الشرفة في الهواء الطلق.

ويحتوي المطعم  A Ma Bretagne على قائمة صغيرة ولكنها ممتازة من المقبلات مثل المحار، والأطباق الرئيسية بما في ذلك الأسماك ولحم البقر ولحم الضأن ، ومجموعة مختارة من الحلويات الفرنسية الكلاسيكية، مع العلم أن هذا المطعم مرتفع الثمن حسب المعايير المغربية.

Boulevard de l’Océan Atlantique, Casablanca, Morocco

يفتح من الساعة 12 إلى 12 ظهرًا ومن الساعة 7:30 صباحًا حتى الساعة 10:30 مساءً يوميًا

 

مقهى سقالة.. مطاعم الدار البيضاء

يمكنك الاختيار عند زيارة مقهى السقالة ما بين الشرفة ذات الجدران الزجاجية، أو حديقة ساحة الفناء مع نافورة من البلاط ، أو التصميم الداخلي البسيط والاستمتاع بالمأكولات المغربية التقليدية بأسعار معقولة، ويتوفر هنا كل من الطاجين والمأكولات البحرية واللحوم والعصائر الطازجة ووجبات الإفطار النموذجية ومجموعة من الحلويات الفرنسية والمغربية. هناك أيضا مجموعة خاصة يومية ومجموعة مختارة من المقبلات.

يتميز مقهى سقالة بتصميم داخلي ريفي وحديقة خلابة مليئة بالزهور الجميلة ، ويعتبر ملاذاً للهدوء، بحيث يمكن للضيوف تذوق الأطباق التقليدية المغربية مع بعض الشاي المغربي الحلو بالنعناع مع مجموعة من الأطباق المغربية النموذجية من الطواجن إلى الكسكس.

ولعل أكثر ما يميز مطعم سقالة هو موقعه المريح في بيئة تاريخية.

Boulevard des Almohades, Casablanca 20250

يفتح يوم الاثنين من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 7 و 11 مساءً ، من الثلاثاء إلى الأحد من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 11 مساءً

ILOLI

يقدم لولي الطعام الياباني الراقي في أجواء أنيقة وحديثة. وهو متخصص في أطباق المأكولات البحرية بما في ذلك السوشي ، ذلك جنبا إلى جنب مع مجموعة من عروض اللحوم والخضروات، ويمتاز ذلك المطعم الأنيق بالتصميم الداخلي المميز والديكور الرائع، ليصنف دوما كأحد أكثر المنشآت تطوراً في الدار البيضاء.

33 Rue Najib Mahfoud, Casablanca 20000, Morocco

يفتح يوم الثلاثاء – السبت من الساعة 12:30 إلى الساعة 2:30 مساءً ومن الساعة 7:30 مساءً وحتى الساعة 12:00 ظهراً

مطعم لا مير.. مطاعم الدار البيضاء

يقع مطعم La Mer بالقرب من منارة الدار البيضاء ومسجد الحسن الثاني الشهير ، ويتخصص في الأسماك والقشريات، حتى أنه يعد أحد أفضل المطاعم في الدار البيضاء، حيث توفر غرفة الطعام المزينة ببساطة إطلالة رائعة على المحيط، ولكونه يحظى بشعبية كبيرة بين الزائرين، فمن الأفضل لك الحجز المبكر.

Boulevard la Corniche Quartier Phar El Hank, Casablanca 20160, Morocco

يفتح من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 3 مساءً ومن الساعة 7 مساءً حتى الساعة 12 ظهرًا

تافيرن لو دوفين.. مطاعم الدار البيضاء

للحصول على المأكولات البحرية الطازجة في بيئة بسيطة، يمكنك تجربة تناول الطعام في مطعم تافيرن لو دوفين، الذي يوفر لزائريه قائمة متنوعة من الأطباق التي تضم كل شيء من الجمبري ، الأخطبوط ، المحار ، السلطعون ، والكالاماري إلى شوربات المأكولات البحرية والسلطات والأطباق الكبيرة من الأسماك المقلية الساخنة. كما يقدمون بعض اللحوم والحلويات والأطباق والحلويات ، وكذلك المشروبات الطازجة.

تتميز غرفة الطعام بأنها ملونة ومريحة ، وتم تزيينها بطابع بحري.

115 President Felix Houphouët Boigny, Casablanca

يفتح من الاثنين إلى السبت من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 11 مساءً

almounia_casa.. مطاعم الدار البيضاء

مطاعم الدار البيضاء

للأطعمة المغربية الأصيلة الممتازة في بيئة راقية ، توجه إلى مطعم almounia_casa، الذي يقدم للزائرين قائمة غنية من الأطباق اللذيذة، بما في ذلك طواجن اللحوم والخضروات فضلا عن الحلويات ، ومجموعة من السلطات، ويمكنك عند تناول الطعام الاختيار بين غرفة طعام داخلية جميلة مع أقواس منحوتة بشكل جميل، أو في فناء الحديقة المورقة.

95 Rue du Prince Moulay-Abdallah, Casablanca

يفتح يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى 11 مساءً

Booking.com
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق