أفضل الأماكن لتناول الطعام في ابو ظبي

أفضل الأماكن لتناول الطعام في ابو ظبي

إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل عطلة ممكنة في ابو ظبي ، فنوصيك باكتشاف مطبخ المدينة في بعض من أرقى المطاعم التي تقدم الأطباق الشهية والمدهشة، ولضمان حصولك على أفضل تجارب تناول الطعام الممكنة في المدينة ، إليك 7 من أفضل مطاعم ابو ظبي التي تقدم الأطباق الرائعة.

مطعم شكسبير آند كو

هل تبحث عن مطعم يقدم وجبة إفطار ممتازة في أبو ظبي؟ شكسبير آند كو هو المكان المثالي بالنسبة لك مع أثاثه الفيكتوري الجميل وروعة الزخارف الداخلية، فضلا عن فرص الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المعجنات واللحوم فضلا عن الديك الرومي وخيارات الطبخ التي لا حصر لها ، واختر من بين العصائر الطازجة التي لا نهاية لها.

 مطعم سونتايا

بعد يوم طويل من مشاهدة معالم المدينة في أبوظبي، حان الوقت لتستريح وتناول غذائك، وبالفعل لن تجد مكانا أفضل من مطعم سونتايا في جزيرة سانت ريجيس السعديات، فالديكور الجميل سيجعلك ترغب في قضاء فترة ما بعد الظهيرة بأكملها هناك، كما تشتهر الجزيرة برمالها الرائعة وقوارب الصيد الجميلة.

ولعلك ستستمتع بروعة مناظر غروب الشمس من المطعم أثناء تناول الغداء على مهل وسط أروع الأجواء الساحرة.

مطعم هاكاسان

على الرغم من أنه ليس قصرًا ملكيًا ، إلا أنك ستشعر بالأجواء الملكية عند زيارة قصر الإمارات، فالديكور الجميل والمسابح اللانهائية الرائعة هي مثال للفخامة، ويتمتع المطعم بشعبية كبيرة بين الزائرين بفضل مأكولاته الصينية في أبو ظبي، فضلا عن المأكولات البحرية الطازجة وغيرها الكثير. على عكس بعض المطاعم التي تفتقر إلى الأجواء الرائعة ، هذا مطعم ساحر حيث يمكنك الاسترخاء لساعات.

مطعم جونز ذا جروسر

تعد جونز ذا جروسر سلسلة غذائية أسترالية شهيرة تشتهر بالأطباق ذات الأسعار المعقولة، ويعد خيار رائع بالمقارنة مع بعض المطاعم ذات الأسعار الباهظة في أبو ظبي وهو محبوب من قبل السياح والسكان المحليين.

وهناك العديد من فروع جونز ذا جروسر في المدينة لتختار منها حسب راحتك، حيث يقدم المطعم تشكيلة واسعة من السلطات الطازجة وأطباق المعكرونة واللحوم المشوية، وفي حال كنت تبحث عن مكان لتناول وجبة فطور غنية وشهية ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. يحتوي المكان أيضًا على قائمة طويلة من القهوة للاختيار من بينها.

منارة الرؤية من 300

أبو ظبي

استمتع بأحد أرقى أنواع الشاي بمنارة الرؤية من 300 في أبو ظبي ، وهو مقهى سويسري يقع في الطابق 74 ببرج الاتحاد، ويقدم مجموعة متنوعة من السلطات والسندويتشات فضلا عن القهوة والشاي.

ومن هذا المكان الرائع ستستمتع بمشاهدة الجزر الجميلة مع شواطئها الرملية البيضاء الرائعة، وقصر الإمارات من حولك، ما يعني ان بانتظارك فرصة رائعة للاستمتاع بتناول القهوة مع إطلالة ساحرة على المنطقة المحيطة.

 مطعم ميلاس ابو ظبي

أبو ظبي

تشتهر أبو ظبي بخيارات لا حصر لها من الطعام الفاخر، ويعد مطعم ميلاس واحدا من أفضل المطاعم في المدينة حيث يمكنك الاستمتاع بالمأكولات الإماراتية الأصيلة. علاوة على ذلك ، ستشعر بالراحة التامة ما بين أجواء المكان البسيطة والهادئة.أضف إلى ذلك ما ينتظرك من فرص ممتعة لتناول أشهى الأطباق المحلية التي لا تقارن.

مطعم فرانكي ابو ظبي

أبو ظبي

بالتأكيد سيكون الطعام في مطعم فرانكي ابو ظبي على مستوى توقعاتك. بعد كل شيء ، سوف تتناول الطعام في مطعم مملوك بشكل مشترك للطاهي الشهير ماركو بيير وايت وفرانكي ديتوري، ويقدم المطعم المأكولات الإيطالية الغريبة مع أطباق مثل شرائح اللحم والخضروات وغيرها الكثير.

Booking.com
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق