أفضل الوجهات الرومانسية في جزر سيشل.. تعرف عليها

مع أكثر من 115 جزيرة جميلة، تعد جزر سيشل الواقعة في المحيط الهندي بالقرب من ساحل افريقيا الشرقي واحدة من أجمل وجهات العالم لقضاء الأزواج عطلاتهم بين الطبيعة البكر والمياه الفيروزية والفنادق والمنتجعات المثالية، فإن كنت تبحث عن فرصة للاسترخاء، لا تتردد واختر واحدة من بين جزر سيشل التالية للاستمتاع لا يقارن.

1. جزيرة ماهي

جزيرة ماهي

تعتبر ماهي وجهة مثالية لقضاء شهر العسل، حيث توفر للأزواج مجموعة متنوعة من الأنشطة جنبا إلى جنب مع الشواطئ الجميلة والرياضات المائية، ناهيك عن مشهد الجبال الشاهقة المطلة على البحر. كما تقدم الجزيرة أيضا لك إمكانية السير لمسافات طويلة والتجول عبر الغابات المطيرة والاستمتاع بالاسترخاء بين طبيعة خلابة لا تقارن.

كما سيجد محبي الحياة الليلية في الهواء الطلق غايتهم في ماهي، عند زيارة المطاعم الممتازة والمنتجعات الفاخرة التي تقدم علاجات السبا، ومجموعة واسعة من الرياضات المائية.

2. لا ديج

لاديج

لا ديج هي واحدة من أكبر الجزر في أرخبيل سيشيل، وتحظى بشعبية كبيرة لدى السائحين، حيث تشتهر بشوطئها ذات الرمال البيضاء، وتشكيلات الجرانيت الرائعة، والطيور المهددة بالانقراض، علاوة على أن لديها بعض من أكثر المناظر الطبيعية الخلابة في البلاد، بما في ذلك صخور الغرانيت الوردي الضخمة التي تمتد إلى البحر بالعديد من الشواطئ.

وتعد لاديج الجزيرة المثالية في سيشيل للذواقة، إذا تقدم لزائريها أجمل الأطباق المحلية من المأكولات البحرية كالأخطبوط المقلي، وجراد البحر مع الثوم وغيرها من الأسماك الرائعة.

3. جزيرة كوزين

كوزين

تقدم جزيرة كوزين الشواطئ الرملية والمياه الفيروزية وأجواء هادئة في الفيلات الفاخرة المطلة على الشاطىء للراغبين في قضاء عطلتهم في وجهة منعزلة عن ضجيج العالم، إذ تتيح فرص الاستمتاع بالطبيعة البكر بين الغابات الخصبة، والاستوائية، فضلا عن الأنشطة الترفيهية الأخرى كمشاهدة الطيور، والغوص، والصيد. كما توفر معظم المنتجعات أطباق المأكولات البحرية الطازجة الممتازة التي ستضفي على عطلتك مزيدا من البهجة.

4. براسلين

براسلين

تضم جزيرة براسلين مجموعة متنوعة من الفنادق والمنتجعات التي تلبي احتياجات الأزواج، علاوة على العديد من الشواطئ الاستوائية الرائعة فضلا عن مساحات شاسعة من الغابات الاستوائية التي تشمل مواقع التراث العالمي لليونسكو. كما تشتهر الجزيرة بالطبيعة الخلابة التي يمكنك الاستمتاع بها بين بساتين الفاكهة والعديد من أنواع الطيور النادرة.

براسلين هي أيضا موطن لسوق رائع، حيث يمكنك التعرف عن قرب على السكان المحليين ومعايشة تجربة ثقافية جديدة بين جوانب الحياة التقليدية في سيشيل.

5. جزيرة دينيس

دينيس

جزيرة دينيس على عكس جزر الجرانيت، هي جزيرة مرجانية، تجد بها العديد من الشواطئ البيضاء والشعاب المرجانية التي تقدم فرص مذهلة للغوص بين أجمل مشاهد الحياة البجرية، كما تتيح أيضا للأزواج ركوب الأمواج، والتجديف والعديد من الرياضات المائية الأخرى المتاحة.

 6. جزيرة الخيال

جزيرة الخيال - سيشل

تشتهر جزيرة خيال بين السائحين بشعابها المرجانية الرائعة، والتي توفر فرصا ممتازة للغوص بما في ذلك العديد من المشاهد الطبيعية الخلابة التي يمكنك اكتشافها من تحت سطح الماء، على الجانب الأخر، تعد جزيرة الخيال واحدة من أكثر المناطق الجبلية في الأرخبيل، مع 5 من القمم المرتفعة على ارتفاع  1600 قدم فوق مستوى سطح البحر، ما يعني أن تلك الجزيرة الرائعة ستقدم لك بعض من المناظر الطبيعية الأكثر سحرا في جزر سيشل. فقط تأكد من إحضار الكاميرا الخاصة بك إذا كنت تخطط لزيارة قريبة.

ويمكنك عزيزي المسافر عند قضاء شهر العسل في جزر سيشل الاستمتاع برحلة بحرية منظمة لعدة أيام على متن اليخوت الحديثة، أو السفن التقليدية، لزيارة جميع الجزر ورؤية جميع المحميات الطبيعية والمتنزهات الوطنية في رحلة لن تنساها ذاكرتك.

Booking.com
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق