أفضل فنادق دبي

تشتهر دبي بالطعام الرائع وفرص التسوق الممتعة فضلا عن الأنشطة المثيرة، كما أنها موطن لأحد أطول المباني في العالم، وهو برج خليفة، ومع كونها واحدة من أسرع المدن نمواً في العالم، يوجد في دبي العديد من الفنادق الفاخرة، ولكن إذا كنت ترغب في الاستيقاظ على المنظر الشهير للبرج، فإليك قائمة بأفضل 10 فنادق مع إطلالة على برج خليفة ، دبي.

 فندق شانجريلا ، دبي  (ابتداءً من 138 دولارًا أمريكيًا)

يقع فندق فندق شانجريلا ، دبي على طول شارع الشيخ زايد، وهو فندق 5 نجوم ذو طابع آسيوي ، ويبعد مسافة 10 دقائق فقط بالسيارة عن دبي مول وبرج خليفة. تشمل المرافق حوضي سباحة وملاعب تنس وثمانية مطاعم وبار ونادي صحي واسع ومنتجع صحي على سبيل المثال لا الحصر. للحجز المباشر عبر بوكينج  من هنا .

منتجع فور سيزونز ، شاطئ جميرا (ابتداءً من 724 دولار أمريكي)

يقع منتجع فور سيزونز دبي في جميرا على شاطئ الجميرا ، وهو منتجع فاخر من فئة 5 نجوم مجهز بغرف فخمة ومرافق من الدرجة الأولى. بالإضافة إلى شاطئه الخاص ، سوف يستمتع الضيوف بحمامات السباحة الخارجية والمسبح الداخلي والسبا الفخم والكابانات الخاصة ومركز اللياقة البدنية الذي يعمل على مدار الساعة.  وقد تم تزيين الغرف والأجنحة بأسلوب عصري مع لمسة من الأناقة العربية. للحجز المباشر عبر بوكينج  من هنا .

فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي (ابتداءً من 132 دولار)

إن كنت تتمنى البقاء في أحد أطول فنادق العالم؟ لا تنظر إلى أبعد من فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي، حيث يصل ارتفاعه إلى 82 طابقًا، وهو فندق مرتفع للغاية بحيث يمكنك حتى أن تشاهد غيومًا متناثرة حول بعض أطول المباني في المدينة، كما يقع الفندق أيضًا بين دبي مول ومول الإمارات ، مما سيجعل التسوق أكثر سهولة!

تشمل الغرف إطلالات على المدينة والبحر، كما تشمل بعض المرافق أحواض سباحة على السطح وحمامات في الهواء الطلق . للحجز المباشر عبر بوكينح من هنا.

 تاج دبي (ابتداءً من 185 دولار أمريكي)

 يقع فندق تاج دبي الفاخر ذي الطابع الهندي في قلب وسط مدينة دبي على مقربة من دبي مول ومن المعالم الشهيرة مثل برج خليفة وأوبرا دبي ونافورة دبي. ويقدم فندق تاج دبي أماكن إقامة عصرية وفاخرة ، وسوف يلبي احتياجاتك لإقامة لا تنسى، كما توفر الغرف في هذا الفندق إطلالات رائعة على برج خليفة وهي مجهزة بتكييف وميني بار ومنطقة جلوس مع تلفزيون بشاشة مسطحة.للحجز المباشر عبر بوكينح من هنا.

 أوبروي دبي (ابتداءً من 134 دولار)

فندق أوبروي دبي هو فندق فخم عصري حائز على جائزة في دبي ، ويوفر 252 غرفة وجناحًا فسيحًا مع أجواء ترحيبية. ومع موقعه المتميز، سيستمتع الضيوف بمدى سهولة الوصول إلى المعالم الشهيرة، كما يعد فندق أوبروي دبي موطنًا للمطاعم الحائزة على جوائز والتي تضم مطعمًا لتناول الطعام طوال اليوم يقدم المأكولات العالمية المختلفة.

ويقدم السبا في الفندق علاجات مستوحاة من النمط الغربي والبالي والتايلاندي والأيورفيدا، كما تشمل المرافق الأخرى صالة رياضية تعمل على مدار 24 ساعة وحمام سباحة يمكن التحكم بدرجة حرارته.للحجز المباشر عبر بوكينح من هنا.

 ذا بالاس داون تاون دبي (ابتداءً من 217 دولاراً)

يقع فندق ذا بالاس داون تاون دبي في قلب دبي ويتمتع بإطلالة على نافورة دبي والبحيرة المحيطة ببرج خليفة. كما يقع على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من دبي مول وسوق البحر. وإذا كنت من عشاق العلامات التجارية الفاخرة مثل غوتشي أو بربري أو شانيل ، فإن دبي مول لديه كل ما تبحث عنه مع أكثر من 1200 متجر في أكبر مركز للتسوق في العالم. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

العنوان وسط المدينة (من 1699 دولارا )

استمتع بسهولة الوصول إلى مجموعة واسعة من مناطق الجذب أثناء إقامتك في فندق العنوان وسط المدينة في دبي. فمن برج خليفة ودبي مول ونافورة دبي وأوبرا دبي ، ستكون مدللًا للاختيار في اختيار الموقع الذي ستستكشفه لهذا اليوم. إذا كنت مسافراً مع عائلتك ، فسيستمتع أطفالك بالكثير من المرح في كيدزانيا دبي ، دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات تحت الماء.

يقع الفندق على ارتفاع 63 طابقًا ، ويتميز بإطلالة رائعة على برج خليفة ومعرض نافورة دبي اليومي .للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

فنادق دبي قريبة من برج خليفة

 سوفيتيل دبي داون تاون (ابتداءً من 176 دولاراً)

برج خليفة

تعجب من الجانب الأكثر روعة من التطور عندما تقيم في هذا الفندق الفاخر ذو الـ 5 نجوم ، سوفيتيل دبي داون تاون، والذي يقع في قلب وسط مدينة دبي ومتصل بمول دبي ، على مقربة من المعالم السياحية الشهيرة كبرج خليفة وأوبرا دبي، كما يوفر  سوفيتيل دبي داون تاون الكثير من خيارات الطعام من المطاعم الأنيقة إلى المقاهي العصرية. بعد يوم طويل من استكشاف مدينة دبي النابضة بالحياة ، يمكنك الاسترخاء في تراس حمام السباحة اللامتناهي ، والذي يتميز بإطلالة رائعة على أفق دبي والخليج العربي. للحجز عبر بوكينج من هنا.

 برج جميرا الإمارات (ابتداءً من 185 دولار أمريكي)

برج خليفة

يقع هذا الفندق في مكان مثالي للعائلات والأزواج وحتى للمسافرين من رجال الأعمال لأن معظم مناطق الجذب والمعالم قريبة. ويوفر أماكن إقامة مفروشة بأناقة، وتقدم المطاعم والبارات في هذا الفندق تجارب الطهي التي تتنوع بين اللبنانية واليابانية والإيطالية وحتى الفرنسية. وإذا كنت ترغب في الاسترخاء تحت أشعة الشمس ، فتوجه إلى شاطئ الجميرة الخاص حيث يمكن الوصول مجانًا للضيوف في هذا الفندق. كما تتوفر خدمات النقل بالحافلة المكوكية إلى شاطئ الجميرا ومتنزه وايلد وادي المائي ومدينة جميرا وغيرها من المعالم الشهيرة الأخرى مجانًا. للحجز عبر بوكينج من هنا.

بارك ريجيس كريسكين (ابتداءً من 95 دولاراً)

برج خليفة

يبعد فندق بارك ريجيس كريسكين بضع دقائق فقط بالسيارة عن المطار ، ويقع قبالة مركز برجمان ، وهو رائع للمسافرين المهتمين بمشاهدة المعالم السياحية والتسوق. مركز برجمان هو مركز تجاري صديق للعائلة مع الكثير من المتاجر التي تناسب احتياجاتك في التسوق. يقع الفندق أيضًا على مقربة من سوق التوابل ومتحف دبي ومركز دبي التجاري العالمي. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

Booking.com
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق