أفضل مطاعم في بلجيكا

تقع بلجيكا في غرب اوروبا، ويبلغ عدد سكانها حوالي 11 مليون نسمة، ومدينة بروكسل هي عاصمتها وأشهر مُدنها السياحية، فهي أحد أفضل مدن بلجيكا التي يمكنك زيارتها هناك. أما عن اللغة في بلجيكا فهي تتحدث ثلاث لغات، اللغة الألمانية واللغة الفرنسية واللغة الهولندية. وبعد انضمام بلجيكا الى الاتحاد الاوروبي اصبحت العملة السمية هناك هي اليورو، كما ان بلجيكا بها العديد من الأماكن السياحية المميزة، ولكن من التجارب الرائعة ننصحك بخوضها هناك هي تجربة مطاعم بلجيكا، حيث أن بلجيكا تضم عدد كبير من المطاعم الرائعة التى تُقدم أشهى الاطباق. إليك في هذا المقال 6 من افضل مطاعم بلجيكا عليك تجربتها أثناء عطلتك السياحية…

افضل مطاعم بلجيكا

افضل مطاعم بلجيكا

تعتبر المطاعم في بلجيكا من أفضل الأشياء التي يمكنك تجربتها، فهي موجودة في كل مكان ومتنوعة بشكل كبير. فستجد كل الاطعمة وكل الاكلات التي تريد أن تتذوقها، فيما يلي 6 من افضل مطاعم بلجيكا عليك تجربتها أثناء عطلتك السياحية:

أفضل مطاعم بلجيكا

1- مطعم “Les Petits Oignons” :

Les Petits Oignons

Les Petits Oignons

ذلك المطعم المميز الذي يقع في منطقة “Sablon”، فهو مطعم يتميز بالديكورات الداخلية الرائعة والكثير من الألوان المميزة، فعند السؤال عن مكان لتناول الطعام فيه، فكثير من السكان المحليون سيقترحون ذلك المكان الرائع. فهناك ستجد قائمة طعام مليئة بالاطباق البلجيكية والكثير من الاطباق المميزة، مثل الفطائر وشرائح اللحم. كما ان قائمة الطعام تضم عدد كبير من الاكلات العالمية، وكما ذكرنا ان المطعم يقدم الأطعمة بمذاق مختلف ومميز، فهو من افضل مطاعم بلجيكا التى يمكنك تجربتها.

2- مطعم “La Fontaine ” :

La Fontaine

La Fontaine

هنا حيث المكان الهادئ الذي يمكنك أن تستمتع بالطعام البلجيكي الرائع، فيمكنك عند السياحة في بلجيكا ان تقوم بتجربة طعام فريدة في ذلك المطعم مباشرة وان تجرب الاطباق البلجيكية التقليدية الموجودة هناك، فهو يقدم الأطعمة البلجيكية الاكثر شعبية للسكان المحليين، كما ان الاطباق التي يتم تقديمها مميزة وصعب ان تنساها، فننصحك بتجربة المطعم اثناء عطلتك.

3- مطعم “Samouraï Ramen Toison d’Or” :

Samouraï Ramen Toison d'Or

Samouraï Ramen Toison d’Or

الكثير من السياح الذين كتبوا عن تجربتهم في السفر الى بلجيكا، تحدثوا عن ذلك المطعم وكيف انهم استمتعوا كثيرا بتجربة الطعام فيه، وذلك لأنه يقدم عدد كبير من الاطباق المميزة والشهية. فهو مطعم مميز خاصة لمحبي المعكرونة، كما يمكنك ان تطلب الكثير من الاطباق المختلفة الرائعة التي تضمها قائمة الطعام في المكان.

اشهر مطاعم في بلجيكا

4- مطعم “L’Agathopède” :

L'Agathopède

L’Agathopède

عليك أثناء السياحة في بلجيكا، عليك ان تتعرف على بعض الاصدقاء والسكان المحليين للتعرف على الثقافة البلجيكية، وكذلك لأنهم هم أكثر دراية بالمطاعم والأماكن المميزة التي عليك ان تتوجه لها. ويعتبر المطعم أحد اهم مطاعم بلجيكا خاصة وسط من يتحدث من سكانها باللغة الانجليزية. والشيف هناك أحد المتسابقين السابقين الذين كانوا مشتركين في مسابقة التوب شيف، والذي يقدم تحت اشرافه أحد أفضل الاطباق التي يمكنك تذوقها في حياتك.

5- مطعم “Alexandre Restaurant”  :

alexandre restaurant belgium

alexandre restaurant belgium

يعتبر المطعم أحد المطاعم المميزة التي حصلت على نجمة ميشلان ألكسندر، وهو مطعم رائع يقع في شارع دو ميدي. المطعم له لوحة خفية لن تراها فور دخولك الشارع، كما أن الباب له تصميم غريب يُزيد من ذلك الغموض. عند دخولك ستندهش أن ذلك المطعم الصغير حاصل على نجمة ميشلان، ولكن أناقة المكان والخدمة الرائعة التي يقدمها المطعم والفريق سوف يُشعرك براحة كبيرة اثناء وجودك هناك. فهناك يمكنك تذوق نكهات مختلفة واطباق غريبة، كما أن طريقة تقديم الطعام رائعة تجعلك تحب الطبق قبل تتذوقه، ولكن عليك أن تعلم أن وجبة الطعام في المطعم ليست رخيصة فهو من مطاعم بلجيكا الراقية، الا ان هناك أيام في وسط الأسبوع يتم تقديم بعض الوجبات مقابل 35 يورو تقريباً.

6- مطعم “Café des Spores” :

Café des Spores

Café des Spores

المطعم يقدم عدد رائع من الاطباق التي لها طعم رائع وشهي لن تنساه. عليك قبل زيارة المطعم أن تعلم إنها لن تكون زيارتك الاخيرة، فعند تناول الطعام سترجع اليه مرة أخرى لتتناول بعض الاطباق الاخرى أثناء عطلتك السياحية هناك. كما يمكنك أن تجلس في الطابق العلوي من المطعم، وتستمتع بمشاهدة الطعام أثناء تحضيره، والتمتع بالجلوس هناك، فهي تجربة مميزة جداً عليك خوضها. فهو أحد اهم مطاعم بلجيكا على الاطلاق.

Booking.com
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق