أفضل 5 فنادق في شرم الشيخ وأكثرها سحراً

تقع مدينة شرم الشيخ أو “مدينة السلام”، كما يُطلق عليها، علي ساحل البحر الأحمر بجنوب شبه جزيرة سيناء المصرية، وتحتل مكانة متميزة بين أبرز الوجهات السياحية علي مستوي العالم لما تتمتع به من مقومات سياحية وتنوع جغرافي بين الشواطئ والمياه الصافية الغنية بالشعاب المرجانية النادرة وألاف الأنواع من الأسماك الملونة الجذابة، تحت سمائها واسعة الأفق وسلاسل الجبال المحيطة والصحراء الساحرة.

هذا بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية وعلي رأسها رياضة الغطس، فهي من أفضل وجهات ممارسة رياضة الغطس على البحر الأحمر بأكمله وكذلك التزلج علي الماء أو أخذ جولة ومشاهدة الشعاب المرجانية من خلال الغواصة الزجاجية التي تكشف لك قاع البحر، مع إمكانية الاسترخاء وقضاء وقت ممتع في أحد المراكب الشراعية أو التعرف علي محمية رأس محمد ومحمية نبق، أما إذا إذا انتقلنا للأنشطة التي يمكن ممارستها في الصحراء، نجد مجموعة متنوعة من الأنشطة مثل اكتشاف روعة دير سانت كاترين وكذلك ممارسة رياضة تسلق الجبال وركوب الخيل والجمال أو الاستمتاع بسحر الصحراء بالاشتراك في إحدي رحلات السفاري وقضاء يوم علي الطريقة البدوية الأصيلة وتناول اللحم المشوي ومشاهدة عروض الفلكلور الشعبي.

كما تضم المدينة مجموعة النوادي الليلية المصمم علي الشكل البدوي التقليدي أو بشكل عصري، وكذلك يوجد عدد من المدن الترفيهية تشتمل علي عروض الدلافين والملاهي التي تجذب الأطفال وتجعلهم يسعدوا بإقامتهم في المدينة، إضافةً إلي كل ما سبق يمكن للزوار الاستمتاع بممارسة رياضة الجولف في الملاعب الخاصة به، وكذلك التسلية في مراكز البولينج والبلياردو أو حضور أحد العروض المحببة في المسرح الروماني أو التجول والتسوق في أسواق شرم الشيخ المتاحة في العديد من المناطق بالمدينة.

وبعد أن تعرفنا علي نبذة سريعة عن المدينة سنأخذكم في جولة مصورة لاستكشاف أفضل 5 فنادق في شرم الشيخ، فإذا كنت تخطط لزيارتها قريباً فحتماً انت تبحث عن فندق جيد للإقامة به، تابع معنا هذا الموضوع قبل أن تقوم ب حجز الخطوط الجوية و حجز فنادق في شرم الشيخ…والآن فلنبدأ جولتنا:

1- منتجع فور سيزونز شرم الشيخ – Four Seasons Resort :
منتجع فور سيزونز شرم الشيخ - افضل فنادق شرم الشيخ

يقع منتجع فور سيزونز فوق هضبة رأس النصراني بجانب تلال البحر الأحمر ويبعد عن مطار شرم الشيخ  15 دقيقة فقط بالسيارة وهو أحد الـ فنادق في شرم الشيخ فئة ال5 نجوم والشهيرة برياضة الغوص حيث تتوفر بها كافة المرافق الخاصة بالرياضة. يمكنكم اختيار مكان إقامتكم من بين أكثر من 136 غرف وجناح المتاحة بالفندق أو حجز إحدي الفيلات، فجميع وحدات الإقامة مزودة بكافة المرافق والخدمات والوسائل الحديثة التي تضمن للنزلاء إقامة مريحة، كما أنها مزودة بشرفات توفر إطلالات ساحرة علي البحر الأحمر. يضم المنتجع 4 مسابح بالإضافة لصالة الألعاب الرياضية و3 ملاعب تنس ولهواة التدلل يمكنكم الاسترخاء في النادي الصحي والاستفادة بمرافق السبا.

2.فندق كونكورد السلام شرم الشيخ Concord El Salam Hotel:

فندق كونكورد السلام شرم الشيخ - افضل فنادق شرم الشيخ

يقع فندق كونكورد السلام الساحر في مدينة شرم الشيخ أمام خليج العقبة على مسافة 15 دقيقة فقط بالسيارة من مطار شرم الشيخ الدولي، يوفر الفندق لنزلائه خيارات متعددة للإقامة جميعها تمتاز بمساحاتها الفسيحة وخدماتها المتكاملة وبإطلالة جميلة علي البحر من شرفاتها، تتوفرغرف قياسية وغرف ديلوكس وأجنحة بالإضافة لأجنحة ملكية لهواة التميز والفخامة. يتمتع الفندق بشاطئ خاص إضافةً إلي مسبح لا متناهي علي شكل بحيرات مطلَّة على البحر الأحمر، كما يمكن للضيوف ممارسة العديد من الأنشطة حيث يوجد ملعب لكرة القدم، مركز رياضي، مرافق متميزة لممارسة رياضة الغوص، بالإضاف لنادي صحي ومركز للتجميل ونادي للضيوقف الصغار ليستمتعوا بأوقاتهم في الفندق، وما يميز هذا الفندق عن باقي القائمة أنه الفندق الوحيد من الـ فنادق في شرم الشيخ الذي يضم حلبة للتزلج على الجليد. يعتبر الفندق خيار جيد حيث يقع علي مسافة 5 دقائق سيراً علي الأقدام من مجمع سوهو سكوير الترفيهي حيث النافورة الراقصة والعروض الترفيهية الحية والكثير من المطاعم المتنوعة.

3.منتجع رنيسانس جولدن فيو بيتشRenaissance Golden View Beach Resort :

منتجع رنيسانس جولدن فيو بيتش - افضل فنادق شرم الشيخ

ننتقل لفندق آخر هو منتجع رنيسانس جولدن فيو بيتش أحد أفخم الـ فنادق في شرم الشيخ ذو الخمس نجوم ويقع في هضبة أم السيد الشهيرة مع إطلالة على حديقة رأس محمد الوطنية وله شاطئ خاص. يوفر المنتجع أكثر من 380 غرف إقامة وجناح تتسم جميعها بالرقي والفخامة والمفروشات الأنيقة والخدمات والمرافق العصرية، كما أنها مزودة بشرفات أو تراس مع إطلالة علي الحدائق والمسبح أو الشاطئ. يضم الفندق 4 مسابح وحديقة خلابة بالإضافة لمنتجع صحي حيث يمكنكم التدلل بإحدي علاجات الجسم والبشرة. يبعد الفندق مسافة 20 دقيقة من مطار شرم الشيخ الدولي ويمكن ترتيب خدمة انتقال من وإلي المطار مع موظفي الاستقبال في الفندق.

4.فندق تروبيتل نعمة بايTropitel Naama Bay:

فندق تروبيتل نعمة باي - افضل فنادق شرم الشيخ

يمتاز منتجع  تروبيتال بموقع مثالي في قلب خليج نعمة أشهر مناطق الترفيه والتسوق في شرم الشيخ وهو من أجمل فنادق شرم الشيخ ويوفر فندق تروبيتل نعمة باي إقامة فاخرة 5 نجوم وخيارات متعددة للإقامة  تلائم كافة الاحتياجات بمساحات واسعة ومزودة بشرفات توفر إطلالة علي المسبح أو الشاطئ أو خليج نعمة، الفندق له شاطئ خاص ويضم 4 مسابح وحديقة مائية مزودة ب 3 زلاجات بالإضافة لمسبح خاص بالأطفال. الفندق مزود بمركز صحي ولهواة التريض والمحافظة علي اللياقة البدنية يتوفر مركز للياقة البدنية، بالنسبة لخيارات الطعام، يوفر الفندق قائمة مميزة من المطاعم التي تلبي كافة الأذواق بحيث تقدم تشكيلة متنوعة من أشهر أطباق المطبخ العالمي والمحلي.

5.منتجع وسبا جراند روتانا  – Grand Rotana Resort & Spa:
منتجع وسبا جراند روتانا - افضل فنادق شرم الشيخ

ينضم لقائمة أفضل فنادق في شرم الشيخ هذا المنتجع الفاخر ذو ال5 نجوم جراند روتانا وهو يقع علي خليج القرش ويبعد مسافة 20 دقيقة بالسيارة من مطار شرم الشيخ الدولي، المنتجع محاط بحدائق استوائية مع شلالات مياه، ما يجعل الإقامة به تجربة مميزة في أحضان الطبيعة الساحرة، كما أن له شاطئ خاص ويضم مسبح واسع الأفق علي شكل بحيرة. يوفر الفندق للضيوف خيارات متعددة للإقامة، يمكنهم الاختيار بين الغرف القياسية والأجنحة المميزة وجميع الوحدات مزودة بشرفات توفر إطلالة علي الحدائق أو المسبح او الشاطئ. لهواة الاسترخاء والتدلل الفندق مزود بمرافق سبا مع حوض استحمام ساخن وساونا بالإضافة لصالة للألعاب الرياضية مجهزة بشكل جيد وملاعب تنس.

****************************************

وبعد أن استعرضنا سوياً أفخم وأفضل 5 فنادق في شرم الشيخ بالصور، شاركنا برأيك، أيهم أعجبك أكثر؟ هل قمت بزيارة شرم الشيخ من قبل؟ احكي لنا تجربة سفرك إلي هذه المدينة الساحرة…

Booking.com
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق