أماكن السياحة في لافال الكندية

مدينة لافال التي توجد في مقاطعة كيبك الكندية، قد لا تكون الوجهة السياحية الأكثر شهرة في كندا، بل وغالبا ما يتم تجاهلها لصالح الوجهات السياحية الكندية الأكثر شهرة، بما في ذلك مدينة مونتريال القريبة، ولكنها بالتأكيد واحدة من أفضل الوجهات السياحية التي يمكنك زيارتها في كندا، كما تشتهر أيضا بأنها وجهة مفضلة للأسر والعائلات.

مدينة لافال من المدن الكبيرة فهي تغطي كامل مساحة جزيرتي Île Jésus، Îles Laval، كما أنها تحتل الترتيب الثالث عشر في قائمة أكبر المدن الكندية، وتشتهر المدينة بأنها موطن لمجموعة رائعة من الأماكن السياحية، والتي تتنوع ما بين المعالم التاريخية والمناطق الطبيعية الخلابة إلى جانب العديد من الأماكن السياحية المخصصة للأسر والعائلات، والتي توفر العديد من الأنشطة الفردية والجماعية لأفراد الأسرة، إضافة إلى ذلك فإن لافال تشتهر باستضافتها لمجموعة رائعة من المهرجانات والفاعليات السنوية على مدار أشهر العام.

دعونا نلقي نظرة على أفضل الأماكن السياحية التي يمكنك زيارتها في لافال:

مركز ومعسكر “ Cosmodome” للفضاء:

يشتهر مركز ومعسكر ” Cosmodome” للفضاء بأنه واحد من أفضل الوجهات السياحية العائلية في مدينة لافال، ووجهة مفضلة لدى الاسر والعائلات والأطفال الصغار المهتمين بعلوم الفضاء، مركز ” Cosmodome” هو واحد من بين 5 معسكرات متخصصة لعلوم الفضاء في العالم، كما أنه موطن لمركز رائع لعلوم الفضاء، ويوفر المركز فرصة تجربة قيادة سفينة فضاء مصممة خصيصا لكي تحاكي من الداخل سفن الفضاء الحقيقية.

مركز ومعسكر Cosmodome للفضاء.

 حديقة مركز الطبيعة (Centre de la nature):

حديقة مركز الطبيعة وهي حديقة رائعة تشغل مساحة 50 هكتار ومفتوحة أمام الجمهور طوال العام على العكس من العديد من الحدائق الكندية الأخرى.

 حديقة مركز الطبيعة (Centre de la nature)

مركز “ SkyVenture Montreal“:

مركز ” SkyVenture Montreal” هو وجهة مفضلة أخرى لهواة الحركة والنشاط ويعد مكان مفضل بشكل خاص لهواة ممارسة رياضة القفز المظلي، أو على الأقل من يحلمون بتجربة هذه الرياضة المثيرة في أجواء آمنة دون الحاجة للقفز بالمظلة من إحدى الطائرات والتحليق وسط السماء المفتوحة حيث يوفر المركز نفق هوائي ضخم مدعم بألواح زجاجية وهو مصمم خصيصا بحيث يحاكي حركة الهواء القوية الحقيقية، مما يسمح بالتحليق في الهواء لبعض الوقت كما يحدث في حالة القفز المظلي.

مركز SkyVenture Montreal

مزرعة “ Sauriol Farm“:

وهي وجهة مفضلة أخرى لمحبي الطبيعة في لافال حيث توفر لزوارها فرصة مشاهدة مزرعة عاملة حقيقية، وتجربة جمع محاصيل الفاكهة والخضراوات الطازجة التي تنتجها المزرعة والتي تتضمن التوت والطماطم والباذنجان والبصل والفلفل الحلو، المزرعة تفتح أبوابها أمام الجمهور خلال الفترة من يونيو إلى أكتوبر في كل عام.

مزرعة Sauriol Farm

كارفور لافال (Carrefour Laval):

مدينة لافال قد لا تكون وجهة التسوق الأفضل في كندا، فالحقيقة أن هناك عدد قليل للغاية من مراكز التسوق الكبرى في لافال إلا أن محبي التسوق لا يزال بإمكانهم أيضا قضاء وقت رائع في لافال والاستمتاع بمتعة التسوق في مركز تسوق كارفور لافال.

كارفور لافال

مركز المياه في لافال (Centre d’interprétation de l’eau):

وهو وجهة رائعة أخرى للأسر والعائلات وهو مركز متخصص في علوم المياه ويهدف إلى التوعية بأهمية المياه، ويشتهر المركز بتنظيمه لمجموعة رائعة من المعارض والأنشطة الرائعة لمختلف الفئات العمرية بما في ذلك الأطفال الصغار.

مركز المياه في لافال

كنيسة سانت أوستاش (Church of Saint-Eustache):

تشتهر كنيسة سانت أوستاش بأنها واحدة من أشهر المعالم المعمارية والتاريخية في مدينة لافال إلى جانب كونها واحدة من أشهر الكنائس في منطقة مونتريال، كنيسة سانت أوستاش تقع في شمال لافال ويعود تاريخ بنائها إلى عام 1783.

 كنيسة سانت أوستاش

Booking.com
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق