افضل فنادق الدنمارك

تقع الدنمارك في شمال أوروبا، وتعتبر من أصغر الدول الاسكندنافية، وتتميز الدنمارك بوجود العديد من المناظر الطبيعية الخلابة، فهي بها عدد كبير من الغابات والمساحات الخضراء الشاسعة، وتطل على بحر البلطيق. كما أن الدنمارك بلد الالوان، وذلك لروعة ألوان مبانيها. فإن كنت تنوي السياحة في الدنمارك قريباً، إليك في هذا المقال 5 من افضل فنادق الدنمارك يمكنك حجزها قبل السفر…

فنادق الدنمارك

فنادق الدنمارك

مدينة كوبنهاجن هي عاصمة الدنمارك، وهي واحدة من أهم مدن الدنمارك السياحية، فيقع بها أكبر مطار دولي، والعملة الرسمية هناك هي الكرونة، واللغة الرسمية الوحيدة هي اللغة الدنماركية. كما أن الإقامة في عاصمة الدنمارك لقضاء العطلات من افضل الخيارات في الدنمارك، حيث ان بها عدد كبير من فنادق الدنمارك المميزة التي توفر لك إقامة مريحة. تعرف على 5 منها فيما يلي…

فنادق الدنمارك

1- فندق ” ‪”Crowne Plaza Copenhagen Towers‬ :

‪Crowne Plaza Copenhagen Towers‬ 

‪Crowne Plaza Copenhagen Towers‬

يعتبر الفندق من أفضل فنادق الدنمارك، يوفر العديد من الخدمات منها خدمة الواي الفاي والانترنت عالي السرعة، كما يحتوي على مركز للياقة البدنية وصالة للألعاب الرياضية،بالاضافة الى غرفة جيم. يمكنك استخدام خدمة التنقل بالحافلة التي توفرها الفندق، كما يسمح بدخول الكراسي المتحركة إلى الفندق. تتميز غرف الفندق بإنها أجنحة كبيرة، كما يوجد غرف لغير المُدخنين. يوجد بعض الغرف العائلية،، كما يتوفر أيضاً بالفندق غرف خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة. الفندق يعتبر من فنادق الدنمارك الامنة  والمناسبة جداً لاصطحاب الاطفال، كما أن الفندق يقع بالقرب من المناطق والاماكن السياحية التي تسمح لك بالتجول في المحيط بكل سهولة دون إستخدام وسائل للتنقل. يمكنك حجز الفندق من هنا.

2- فندق ” The Square hotel ” :

The Square hotel

The Square hotel

يقع هذا الفندق المميز في وسط عاصمة الدنمارك، على بعد حوالي خمس دقائق سير من محطة كوبنهاجن المركزية. كما يمكنك اخذ القطار مباشرة حتى تصل الى المطار، كما أن الفندق يقع على مسافة صغيرة من حديقة تيفولي وقصر “Christiansborg”. يمكنك التجول في الشوارع المحيطة والتسوق، فالشوارع مليئة بالمطاعم والمقاهي والأماكن الرائعة التي يمكنك الاستمتاع بها. ويمكنك الاستمتاع بوجبة الافطار من اعلى البناية ومشاهدة اطلالة رائعة على مدينة كوبنهاجن، كما يوجد خدمة الغرف لمدة ساعتين في اليوم، هناك ستستمتع بكل شيء حتى ذلك الاثاث المميز. يمكنك أيضا أن تستعير أجهزة الايباد، كما يوفر الفندق صالة رائعة لرجال الاعمال لعقد اجتماعاتهم. يوجد أيضا مكان للسيارات مع بعض الرسوم البسيطة، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية. يضم الفندق حوالي 268 غرفة راقية، فمساحة الغرفة جيدة وتسمح لك بالإقامة المريح فترة الإقامة، كما يوجد ايضا بعض القنوات التليفزيونية بالقليل من الاشتراك، فالغرفة تحتوي على كل ما تريد وستجعلك تشعر كأنك في المنزل. فهو من ارقى فنادق الدنمارك، ويمكنك حجز الفندق من هنا.

3- فندق أبسالون هوتل  “Absalon Hotel” :

Absalon Hotel

Absalon Hotel

الفندق أحد فنادق الدنمارك الرائعة، فيوجد العديد من الخدمات التى يقدمها للنزلاء، مثل خدمة الواي فاي المجانية في الفندق وأيضا في الاماكن العامة، والانترنت به فائق السرعة. كما يتوفر في الفندق خدمة لغسيل الملابس وأيضا التنظيف الجاف. الفندق مناسب لغير المدخنين ومحبي الحياة الصحية، وفريق العمل هناك من أفضل الموظفين، فهم يتحدثون بعدة لغات مختلفة، كما انهم موجودون طوال الأربعة والعشرين ساعة للرد على أي سؤال أو استفسار. الغرف ايضا تصميماتها رائعة وتسمح لك بإقامة مريحة، فتحتوي الغرف على ثلاجة وحمام خاص، كما انها غرف لغير المدخنين، ويوجد بعض الغرف العائلية. يمكنك حجز الفندق من هنا.

افضل فنادق في الدنمارك

4- فندق ” ‪Andersen Boutique Hotel‬ ” :

‪Andersen Boutique Hotel‬ 

‪Andersen Boutique Hotel‬

أحد اهم فنادق الدنمارك في العاصمة، حيث به العديد من وسائل الراحة للنزلاء. يضم فريق عمل رائع يتحدث بعدة لغات لسهولة التواصل بين النزلاء، ويقدم أيضا الفندق خدمة الواي فاي المجانية داخل الفندق وأيضا في الاماكن العامة. كما انه يسهل التجول بداخله لأصحاب الكراسي المتحركة، ويقدم الفندق أيضا خدمة غسيل الملابس وخدمة التنظيف الجاف، كما يقدم وجبة افطار مجانية. بداخل الغرف يوجد تكييف هواء، وميني بار وأيضا حمام خاص، يمكنك حجز الفندق من هنا.

5- فندق ” ‪Copenhagen Island‬ ” :

‪Copenhagen Island‬ 

‪Copenhagen Island‬

يعتبر الفندق من أفضل فنادق الدنمارك التى يمكنك الاقامة فيها أثناء عطلتك السياحية. يضم الفندق مركز رائع للياقة البدنية وصالة كبيرة للألعاب الرياضية، بالاضافة إلى غرفة للجيم. كما يوفر خدمة انترنت مجاني فائق السرعة، كما ان الفندق يوفر لك خدمة الغرف، ويسهل حركة أصحاب الكراسي المتحركة. كما ان الغرف مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة، وتضم تكييف للهواء، وثلاجة. والغرفة أيضا لغير المدخنين، كما ان الفندق يضم احد أروع المطاعم التي يمكنك تذوق الطعام بها، ويتيح الفندق دخول الحيوانات الاليفة مع أصحابها. فهو حقاً من أجمل فنادق الدنمارك، و يمكنك حجز الفندق هنا.

Booking.com
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق