افضل فنادق في بلجيكا

تعتبر بلجيكا احدى الدول الأوروبية الصغيرة التي تمتلك تاريخ كبير، والكثير من الثقافات المتنوعة. كما أن مقر الاتحاد الاوروبي يقع بها. فتتميز بلجيكا بعدد كبير من الاماكن والأنشطة السياحية الفريدة التى تجذب إليها الالاف السائحين على مدار العام. وإن كُنت تُفكر في السفر والسياحة في بلجيكا، إليك في هذا التقرير 4 من ارقى وافضل فنادق بلجيكا نُرشحها لك لعطلتك القادمة…

فنادق بلجيكا

فنادق بلجيكا

سكان البلد يتحدثون ثلاث لغات هم الألمانية والفرنسية والهولندية، كما أن اللغة الانجليزية رائجة كثيراً هناك، لذا عند زيارتك الى بلجيكا لن تجد الكثير من الصعوبة في التعامل مع السكان.

وتُعد بلجيكا واحدة من أهم بلاد الموضة، فيوجد بها كل عام عدد كبير من المعارض ودور الازياء، التي تقدم افضل واروع التصاميم السنوية. كما أن العاصمة بها بعض المتاحف التاريخية الهامة، كل هذا جنباً إلى جنب بلجيكا إنها تُعرف بسحر الطبيعة الخلاب وذلك لامتلاكها عدد كبير من الغابات والكهوف.

لذلك فإن قضاء عطلتك السياحية في بلجيكا ستكون من التجارب الرائعة في حياتك. وتتميز بلجيكا بمجموعة مميزة من أرقي الفنادق الاوروبية، التي يمكنك الاقامة بها والتمتع بالكثير من وسائل الراحة التي يتم تقديمها في تلك الفنادق المميزة. فيما يلي 4 من أرقى فنادق بلجيكا…

افضل فنادق بلجيكا

1- فندق ” Hotel Adoma ” :

Hotel Adoma

Hotel Adoma

تم اعطاء الفندق تقييم الثلاث نجوم، و يقع على بعد حوالي 500 متر من محطة سانت بيترز للسكة الحديد، كما إنه يوفر خدمة الواي فاي المجانية وموقف خاص للسيارات. كما أن الفندق مُخصص لغير المُدخنين، ويوجد به خدمة غرف ممتازة. غرف الفندق تتميز بأثاث رائع، وتحتوي على حمام خاص وبها  شاشة تليفزيون مع مشغل دي في دي، والقنوات الفضائية، كما يوفر خدمة الانترنت اللاسكي، ويقدم الفندق أيضا وجبة الافطار المجانية ويمكنك تناول وجبة الافطار المجانية في غرفة الانتظار في الفندق. حجز الفندق المباشر هنا.

2- فندق ” Hotel La Passerelle” :

Hotel La Passerelle

Hotel La Passerelle

يقع الفندق في منطقة تاريخية رائعة، كما إنه يبعد على مسافة خمس دقائق سيراً على الاقدام من ميدان ” Saint-“Lambert Place، وهو أحد أهم الأماكن التاريخية في بلجيكا. الفندق من افضل فنادق بلجيكا السياحية، كما انه من الفنادق المناسبة لرجال الاعمال. الفندق يقدم خدمة الواي فاي المجانية، وموقف خاص بالسيارات، وأيضا يوفر خدمة التنقل من وإلي المطار، الفندق يُعد من الفنادق لغير المدخنين، لذلك فهو من فنادق بلجيكا الرائعة للإقامات العائلية. لحجز الفندق مباشرة من هنا.

3- فندق ” Villa Royale ” :

Villa Royale

Villa Royale

يقع الفندق على بعد مسافة قريبة من محطة مترو بوتانيك، غرف الفندق رائعة، فهي تضم خدمة الواي فاي المجانية، كما يوجد بالغرفة تليفزيون، ومكتب صغير للعمل، بالاضافة إلى حمام داخلي رائع و مدفئة. محطة قطار بروكسل تبتعد حوالي عشر دقائق سيراً على الاقدام من الفندق، كما انه قريب من العديد من الأماكن السياحية الهامة في بلجيكا. الفندق يوفر عدد كبير من الخدمات الرائعة منها، موقف خاص بالسيارات، ومكتب استقبال يعمل على مدار أربعة وعشرين ساعة. كما يوجد غرفة رائعة للسونا مقابل مبلغ صغير، بالاضافة إلى مصفف شعر.

افضل فنادق في بلجيكا

4- فندق غولدن تري ” Golden Tree Hotel” :

فندق غولدن تري

فندق غولدن تري

يعتبر الفندق أحد المباني التاريخية الرائعة وقد تم بنائه في عام 1864م، كما انه يقع في وسط مدينة بروج، ويبتعد الفندق مسافة 800 متر تقريباً من ساحة السوق وبرج الجرس. وتبتعد كنيسة الدم المقدس على بعد حوالي 12 دقيقة سيراً على الاقدام، وأيضا يمكنك الاستمتاع بالجلوس على ساحة البحر التي تبتعد 15 كيلو متر من الفندق. محطة القطار تبتعد كيلو متر واحد. غرف الفندق رائعة حيث تحتوى على تليفزيون وراديو بالاضافة إلى هاتف، كما أن كل الغرف بها حمام خاص به دش وحوض للاستحمام. الفندق يقدم وجبة إفطار كونتيننتال مجاناً بشكل يومي، كما يوجد به موقف خاص بالسيارات، وخدمة الواي فاي المجاني في الفندق وفي الاماكن العامة. الفندق من فنادق بلجيكا المخصصة لغير المدخنين، وهو من الفنادق الرائعة للإقامات العائلية، و يوجد به الكثير من المرافق التي خُصصت لذوي الاحتياجات الخاصة. ايضا يوجد به مركز للياقة البدنية، حيث يمكنك قضاء الكثير من الوقت به والتمتع بممارسة الرياضة اثناء عطلتك.

Booking.com
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق