افضل مطاعم في كييف

تنوعت مطاعم كييف ولم تقتصر علي الاكل الاوكراني فقط،  فتقدم مطاعم كييف أجمل الوجبات من جميع انحاء العالم لإرضاء جميع السائحين والأذواق. فيوجد المطبخ الاسيوي الذي يتميز بالبهارات الحارة، والمطبخ العربي، والمعجنات الإيطالية. و المطاعم في كييف تكون متنوعة ومستوياتها مختلفة، فمنها التى تقدم الخدمة سياحية في حيث جودة الطعام في اجمل الأماكن السياحية، واخرى مطاعم شعبية للسكان المحليين.

وكما ان اختيار فندق مناسب من فنادق كييف للإقامة فيه أثناء عطلتك السياحية من الامور الهامة، فأيضاً اختيار المطاعم أمر لا يتجزأ من عطلتك السياحية. إليك في هذا القرير 9 من افضل مطاعم كييف لتجربة طعام أوكراني شهية لا تُنسى، لتختار من بينها المطاعم التى ستكون ضمن برنامجك السياحي في عطلتك القادمة في مدينة كييف عاصمة اوكرانيا…

Best Kiev restaurants

Best Kiev restaurants

افضل مطاعم كييف

مطعم نابولي ” Pizzeria Napulè ”

Pizzeria Napulè

Pizzeria Napulè

كما هو واضح من اسم المطعم، فكل شيء علي الطراز الإيطالي. نوعية الاطباق المقدمة هى مقتصرة على المعكرونة والبيتزا والفطائر. و هو يُعد من افضل مطاعم عاصمة اوكرانيا التي تقدم المعجنات الحادقة والحلوة بالمكسرات، مع المشروبات والعصائر الطازجة. كما ان اسعاره مناسبة.

مطعم ” Shoti ” :

shoti

shoti

يمتاز مطعم Shoti إنه من افضل مطاعم كييف، التي تقدم اطباق لحم الخنزير لغير المسلمين. و يقدم أطباقه من أوروبا واجمل فطائر الجبن الشهية يمكن ان تتناولها هناكK حيث يقدمها مع الاطباق الأساسية كالسلطات والمقبلات مع كل الاطباق.

مطعم ” Imbir ” :

Imbir

Imbir

يقدم مطعم Imbir الوجبات الخفيفة بطرق ممتازة جداً، حيث يكون اعتماده علي الخضروات والفواكه والبقوليات. ويُعد من افضل مطاعم كييف خاصة للنباتين، فهو مطعم مُريح جداً فيمكنك اخذ كتابك المفضل معك حتي تقرأ في هدوء تام و انت تحتسي فنجان القهوة الفرنسية المشهور به المطعم.

مطعم كانابا  ” Kanapa ” :

Kanapa

Kanapa

يُعِد المطعم وجبات رائعة وشهية، ومن أشهر الاطباق التى يقدمها طبق الكافيار، فهو يقدم هناك بطرق لذيذة جداً و عليه الأرز بالخضروات. وبعد انتهاءك من وجبتك عليك بكل هدوء ان تجلس في المكان المطل الي شارع اندرو , و الحديقة وانت تستمتع مع اطفالك بالآيس كريم اللذيذ المقطع علية الفواكه الطازجة.

مطعم ” Tsarske Selo ” :

Tsarske Selo

TSarskoe-selo

من مطاعم كييف التي تُرجعك إلي قرن أو اكثر من الزمان، فديكوره يتسم بالأصالة الحية لأوكرانيا. يقدم الوجبات بطرق بسيطة جداً ولكنها شهية للغاية. كما يمكنك طلب وجبتك المفضلة وأنت تراها وهي أمامك تُطهي في الفرن. وهو من اجمل مطاعم كييف التى يمكنك تحربتها اثناء عطلتك السياحية.

مطعم ستيك هاوس  ” Steak house ” :

Steak house

وهو مطعم خاص باللحوم والمشويات، فهو اكثر مطاعم كييف المناسبة للسيائحين العرب، لأنه يقدم اللحم البقري المشوي وعلية سر الخلطة الخاصة بالمطعم، فإن كنت من مُحبي المشويات واللحوم فهو المطعم المناسب لك، أما إذا كُنت من النباتين فلا ننصحك بزيارته.

المطبخ الصيني الحديث ” BAO • Modern Chinese Cuisine ” :

BAO • Modern Chinese Cuisine

BAO • Modern Chinese Cuisine

هو من مطاعم كييف التي تقدم الأكل الصيني في أوكرانيا، فهو يقدم كل الوجبات الصينية الاصلية، حيث أن مؤسسة في الاصل صيني الجنسية. الأصل فى كل شيء فيه إنه علي الطراز الصيني, و الموسيقي الصينية. ايضاً  شكل المقاعد واللوحات الموجودة علي الحائط مع شكل الاطباق التى يقدمها مع العصا الصيني لتناول الأرز ، كما أن العاملين في المكان من العمال الصينيون ويرتدون الزي المميز بالصين , فاذا جلست فيه سوف تشعر بانك داخل الصين. فهى تجربة ممتعة جداً.

مطعم كارباكو” Carpaccio ” :

Carpaccio

كارباكو مطعم يقدم الاطباق الاوكرانية الأكثر الشعبية، فهو من أشهر مطاعم كييف عاصمة أوكرانيا. تقدم الاطباق الأوكرانية الشهير والمعجنات الإيطالية والفطائر بالمكسرات و الفستق واللوز، كما يقدم البيتزا بطرق شهية ورائعة. كما يقدم نوع جديد جداً من البيتزا المُحلاة بالفاكهة وعليها صوص الشوكولاتة، وهى من الأطباق التى تُسعد الاطفال للغاية. أيضاً يقدم المطعم المأكولات البحرية المختلفة من سمك السلمون المشوي مع صوص البنجر والأرز المتبل.

فإن كثنت تخطط لبرنامجك السياحي في أوكرانيا، وخاصة السياحة في كييف. فلا تغفل أبداً عن اختيار احدى المطاعم السابقة لتكون ضمن برنامجك السياحي، لتجربة طعام فريدة لا تُنسى,, ونتمنى لك عطلة سياحية ممتعة.

Booking.com
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق