السياحة في جزر المالديف

السياحة في جزر المالديف

يقع منتجع أداران سيليكت ميدهوبارو في آتول را ، على بعد 136 كم إلى الشمال من مالي في جزر المالديف ، ويمكن الوصول إليه في رحلة تستغرق 45 دقيقة بالطائرة المائية، عند الوصول ، يمكنك الاستمتاع بالسير على طول الشواطئ البيضاء النابضة بالحيوية والشعور بالراحة من ضغوط الحياة اليومية، فاختر فيلا الشاطىء أو فيلا غروب الشمس الشاطئية؛ حيث تشتمل وسائل الراحة الراقية على ميني بار خاص وتلفزيون مع قنوات فضائية وهاتف مع مرفق اتصال دولي مباشر وخزائن في الغرف.

منتجع أداران سيليكت ميدهوبارو

يقع منتجع أداران سيليكت ميدهوبارو وسط المياه الزرقاء الضحلة والواضحة للمحيط، وهو يشبه الواحة وسط الصحراء، حيث  إنه منتجع شاطئي ساحر يقع وسط المياه غير المحدودة للمحيط، وقد تحولت الجزيرة بأكملها إلى جزيرة منتجع فاخرة مع فيلات مجهزة تجهيزًا جيدًا وخدمات فاخرة، كما يوفر المنتجع مناظر خلابة للشواطئ مع غروب وشروق الشمس الرائعة، ويمنحك أيضا كل وسائل الراحة اللازمة لتحقيق أفضل عطلة.

الإقامة في منتجع أداران سيليكت ميدهوبارو

فيلات الشاطئ

منتجع أداران سيليكت ميدهوبارو

إنه شعور جميل عندما تستيقظ ولا ترى المشهد المعتاد من النافذة، حيث ترى روعة المشاهد الخلابة التي لا تقارن ما بين المياه الفيروزية الساحرة، وقد تم تجهيز فيلات الشاطئ في منتجع أداران سيليكت ميدهوبارو بجميع وسائل الراحة الحديثة التي يمكنك أن تطلبها، ويفتح الفناء الخلفي للفيلات على منطقة شاطئ خاص، بحيث يمكنك الجلوس والاسترخاء والاستمتاع بمشاهد الشاطئ الجميلة ليلًا ونهارًا. كما توفر التصميمات الداخلية الخشبية للغرفة أجواءً مريحة في الهواء الطلق .

يوجد ميني بار ، خزنة في الغرفة ، تلفزيون مع قنوات فضائية ، مرفق اتصال دولي مباشر في فيلا على الشاطئ، مع سبل الرفاهية التي لا تقارن.

فيلا غروب الشمس الشاطئية

منتجع أداران سيليكت ميدهوبارو

دلل نفسك مع الرفاهية في منتجع أداران سيليكت ميدهوبارو بالمالديف، فإذا كنت تقيم في فيلا شاطئ الغروب، فستستمتع كثيرا بالطبيعة الساحرة، يمكنك أيضًا الاستمتاع بعشاء رومانسي خاص على الشاطئ، والتمتع بغروب الشمس وتذوق المأكولات البحرية اللذيذة.

كما ان فيلات شاطئ الغروب في هذا المنتجع، تتمتع بمزيج من المظهر العصري والحداثة، ولن تجعلك الغرف الفسيحة ذات التصميمات الداخلية الجميلة والمريحة ترغب في مغادرة الغرفة.

الخدمات في منتجع أداران سيليكت ميدهوبارو

منتجع صحي

استمتع أيضا في منتجع أداران سيليكت ميدهوبارو بالمنتجع الصحي الرائع المعروف بعلاجاته المنزلية لتجديد عقلك وجسدك وروحك، والذي لا يشتمل على الموظفين المهرة لجلسات السبا المذهلة فحسب ، بل يضم أيضًا حوض جاكوزي وغرفة ساونا ومانيكير وباديكير وعلاجات تطهير للجسم والبشرة.

مطاعم

يعد مطعم Sufara هو المطعم الرئيسي في هذا المنتجع الجميل، ويقدم المأكولات العالمية والمحلية إلى جانب المأكولات البحرية اللذيذة ومجموعة من الحلويات، حيث يمكنك الاستمتاع ببوفيه الإفطار والغداء والعشاء في هذا المطعم، كما يضم المنتجع مقهى رائع، حيث يمكنك الخروج لقضاء أمسيات ممتعة وتناول الشاي في المساء.

المرافق الاخرى

منتجع أداران سيليكت ميدهوبارو

  • الكرة الطائرة الشاطئية
  • كرة القدم الشاطئية
  • حمام السباحة
  • تنس
  • نادي رياضي
  • ساونا
  • غرفة البخار
  • صالون
  • شاطئ ديسكو
  • تنس الريشة
  • طبيب
  • غسيل ملابس
  • شاطىء خاص
  • خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة
  • لعبة الرشق بالسهام
  • طاولة بلياردو بلياردو

حزم منتجع أداران سيليكت ميدهوبارو

الحزمة العادية

دلل نفسك مع الرفاهية في منتجع أداران سيليكت ميدهوبارو، حيث ستشمل الحزمة العادية إقامتك وبوفيه الإفطار والغداء والوجبات الخفيفة والعشاء (مواعيد ثابتة). وتشمل المرافق الأخرى ملعب تنس مع المعدات خلال النهار، وصالة رياضية ، وطاولة بلياردو ، وتنس الطاولة ، وملعب اسكواش، وكرة الطائرة الشاطئية.

الحزمة الفضية

ستشمل الحزمة الفضية إقامتك وبوفيه الإفطار والغداء والوجبات الخفيفة والعشاء (مواعيد ثابتة). تشمل هذه الباقة أيضًا وجبة انتقائية. كما سيتم تقديم عصائر الفاكهة الطازجة الموسمية والكوكتيلات الدولية والكوكتيلات للاختيار من بينها مجموعة كبيرة من المشروبات والقهوة والشاي

وتشمل المرافق الأخرى؛ ملعب تنس مع المعدات خلال النهار، وصالة رياضية ، وطاولة بلياردو ، وتنس الطاولة ، وملعب اسكواش مع المعدات خلال اليوم ، وكرة الطائرة الشاطئية ، ورشق السهام ، وساونا وحمام بخار ، وعرض الطهي.

باقة فيلا الشاطىء المميزة

تشمل الباقة المميزة الإقامة وبوفيه الإفطار والغداء والوجبات الخفيفة والعشاء، وتشمل المرافق الأخرى؛ ملعب تنس مع المعدات خلال النهار، وصالة رياضية ، وطاولة بلياردو ، وتنس الطاولة ، وملعب اسكواش مع المعدات خلال اليوم ، وكرة الطائرة الشاطئية ، ورشق السهام ، وساونا وحمام بخار ، وعرض الطهي.

كيف تصل إلى منتجع أداران ميدوبارو؟

يقع منتجع أداران ميدوبارو على بعد 136 كم من مطار ماليه الدولي، ويمكنك الوصول إلى هناك عبر ركوب الطائرة المائية في رحلة تستغرق ما يقرب من 45 دقيقة من مطار ماليه الدولي إلى منتج أدران .

ركوب الطائرة المائية هي تجربة ممتعة ، وبالتأكيد تستحق القيام بها مرة واحدة على الأقل، أضف إلى ذلك إمكانية الوصول إلى المنتجع عبر القارب السريع، وهي خدمة مجانية يقدمها المنتجع، فيما سيتم محاسبتك في حال كنت تريد النقل بواسطة الطائرة البحرية.

Booking.com
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق