السياحية في فانكوفر

فانكوفر هي بلا شك واحدة من أجمل المدن في كندا والعالم، حيث أن لديها الكثير لتقدمه لزائريها بفضل روعة مناظرها الطبيعية الخلابة للمحيط والحدائق والجبال، فضلا عما يمكنك الاستمتاع به من فرص ترفيهية لا تنسى، وفي التقرير التالي قمنا بتجميع قائمة من بعض الأماكن الأكثر جمالا في فانكوفر للسماح لك باكتشاف مدى روعة هذه الوجهة الساحرة.

 ستانلي بارك

يجب أن يكون لكل مدينة مساحة خضراء وبالفعل فإن حديقة ستانلي بارك في مدينة فانكوفر ستستمح لك الاستمتاع بهذه المساحة الرائعة، حيث يقع هذا الموقع التاريخي الوطني الكندي على مساحة 1000 فدان إلى الشمال من قلب وسط المدينة وتحيط به المحيط الهادئ، وتعد كنز حضري لا يقارن.

ويمكنك في هذه الحديقة الرائعة الاستمتاع بروعة التنزه ما بين المشاهد الطبيعية الخضراء، فضلا عن ركوب الدراجات، وقضاء الوقت ما بين البحيرات وسط الآلاف من أشجار الأرز والشوكران والتنوب.

وتعد حديقة ستانلي بارك أول مساحة خضراء رسمية في فانكوفر ، وهي حديقة ضخمة ومذهلة إلى الشمال مباشرة من وسط المدينة ، وتحيط بها البحر بالكامل تقريبًا، وسيجد زائرو الحديقة بعض المفاجآت، جنبًا إلى جنب مع بعض المعالم السياحية الشهيرة في الحديقة مثل قطار ستانلي بارك … أو ركوب العربات التي تجرها الخيول.

جزيرة جرانفيل

هناك الكثير من الميزات الفريدة التي تمنح جزيرة جرانفيل طابعها المميز والملون، بما في ذلك روعة السوق العام ، حيث سيجذبك الحرفيين وبائعي المنتجات الطازجة والمأكولات البحرية، مع فرص تناول أشهى الأطعمة والمأكولات الرائعة.

إذا لم يروق لك السوق ، فعليك على الأقل الذهاب إلى جزيرة جرانفيل لتناول الكوكتيلات أو تناول الطعام. يتميز مطعم Dockside  Restaurant  بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف ، ويوفر مناظر رائعة مطلة على خليج فالس كريك ، وفي درجات الحرارة الأكثر دفئًا ، يوجد فناء مع مدفأة في الهواء الطلق.

وتضم جزيرة جرانفيل ، التي كانت في السابق موطنًا للعديد من المصانع في المدينة ، سوقًا عامًا ، بالإضافة إلى المسارح واستوديوهات الحرف اليدوية وورش عمل الحرفيين، كما أن السوق هو المكان المثالي لإيجاد المأكولات اللذيذة ، في حين أن بقية المنطقة رائعة لإيجاد هدايا تذكارية فريدة مميزة.

الحديقة الصينية

عد إلى الصين في القرن الخامس عشر في الحديقة الصينية بالمدينة، حيث أن هذه الحديقة الجميلة هي الأولى من نوعها خارج الصين ، مما يتيح لشعب فانكوفر فرصة لاستكشاف الثقافة الصينية بشكل كامل. تم بناء الحديقة الصينية بين عامي 1985 و 1986 ، وهي مستوحاة من حدائق العلماء في عهد أسرة مينغ .

 يتم تضمين الجولات المصحوبة بمرشدين مع سعر الدخول، وهناك دائما معارض مختلفة متاحة للعرض. وفي نهاية زيارتك ، استمتع بفنجان من الشاي قبل الاطلاع على عجائب متاجر الهدايا التذكارية الرائعة.

فانكوفر لوكاوت

يعد مبنى فانكوفر لوكاوت أحد أروع المباني الساحرة في مدينة فانكوفر، حيث يبلغ ارتفاعه 593 قدمًا، ويقدم عرضا رائعا لأفق المدينة مع إطلالة خلابة على معالمها الساحرة التي لا تقارن.

جسر كابيلانو المعلق

يقع جسر كابيلانو المعلق إلى الشمال من حديقة ستانلي، ويمكنك هناك الاستمتاع  بالأجواء المنعشة عبر نهر كابيلانو، وبالفعل فإن المنظر من أعلى الجسر مثير للإعجاب، وحتى إذا كنت تشعر بالقلق قليلاً من المرتفعات ، فلا يزال الأمر يستحق المحاولة. يبلغ طول الجسر 460 قدمًا (140 مترًا) ويبلغ ارتفاعه 230 قدمًا (70 مترًا) فوق النهر.

الخليج الانجليزي

يقع الخليج الانجليزي على حافة وسط المدينة، وهو الشاطئ الأكثر شعبية في المدينة! على الرغم من أن الشواطئ قد لا تكون أول ما يتبادر إلى الذهن عندما تفكر في فانكوفر ، فلا تدع هذا يمنعك من اكتشاف أحد الشواطىء الرائعة التي تروق لك، للاستمتاع بأخذ حمام شمس أو لعب الكرة الطائرة أو حتى الاستمتاع بالمخلوفات البحرية المتنوعة.

هناك أيضًا مجموعة من المقاهي، مع فرص استئجار قوارب الكاياك ، وملاعب الكرة الطائرة في هذا الخليج، فلا تفوت العديد من فرص الاستمتاع التي لا تنسى.

Canada Place

يعد مبنى Canada Place ، الذي أصبح رمزًا لمدينة فانكوفر ، مكانًا مناسبًا للاستمتاع بالعديد من التجارب السياحية المميزة بالمدينة، وذلك باعتباره مركزًا للمؤتمرات ومحطة للعبارات ، وهو موقع للعديد من الأحداث التي تحدث في المدينة، حيث يقع على حافة الميناء ، ويمكن هناك للزوار الاستمتاع بـ The Canadian Trail ، وهو مسار تفاعلي للمشي يتيح للزوار رؤية جميع المناطق المختلفة في كندا.

متحف الأنثروبولوجيا

فانكوفر

يقع متحف الأنثروبولوجيا في جامعة كولومبيا البريطانية، وهو مشهور عالميًا بعرضه للفنون والثقافة، ولا سيما عروض شعب كندا الأول، كما يضم المتحف المعارض المتعددة مع أكثر من 16000 قطعة معروضة للزوار للاستمتاع بها، كما توجد أعمال الفنان هيدا بيل ريد في المتحف.

 ينصب التركيز هنا حقًا على ثقافات السكان الأصليين في شمال غرب المحيط الهادئ ، حيث يمكن للزوار اكتشاف الكثير من التاريخ ما بين المقتنيات والادوات التاريخية التي يحويها هذا المتحف.

عالم العلوم

فانكوفر

إن كان لديك اهتمام بالعلوم ستستمع كثيرا عزيزي المسافر بروعة عالم العلوم في فانكوفر، حيث تحتوي هذه المؤسسة على عروض علمية دائمة بالإضافة إلى معارض رائعة، مع العديد من شاشات العرض التفاعلية ، كما يوجد مسرح OMNIMAX في الموقع، ويقع عالم العلوم في شرق وسط المدينة ، وهي وجهة مفضلة للبالغين والأطفال على حد سواء.

أكواريوم فانكوفر

فانكوفر

يقع أكواريوم فانكوفر في حديقة ستانلي بارك ، وهو أكبر حوض سمك في كندا ، وكان أيضًا أول حوض سمك عام يتم افتتاحه في البلاد. فمنذ عام 1956 ، يقوم أكواريوم بتثقيف وتسلية الزوار من خلال 70.000 مخلوق بحري ، مع أكثر من مليون زائر يتوافدون من جميع أنحاء العالم كل عام.

تتنوع المعروضات هناك من الحيتان البيضاء إلى الضفادع المهددة بالانقراض وحيوانات القطب الشمالي، كما يمكن للزوار الاستمتاع بالتقاط الصور التذكارية مع الحيتان البيضاء ، والسلاحف البحرية ، والدلافين ، وثعالب البحر والأسود البحرية! ويتوفر أيضًا مسرح IMAX في الموقع ، مع عرض أفلام وثائقية ثنائية الأبعاد إذا كنت تبحث فقط عن الراحة.

يكفي أن نقول أن هناك الكثير لرؤيته والقيام به هنا بحيث يمكنك قضاء فترة ما بعد الظهيرة في هذا المكان الممتع.

معرض فنون فانكوفر

فانكوفر

على اعتبار أن فانكوفر محاطة ببعض من أكثر مشاهد الجمال الطبيعي المذهل في العالم، فذلك يعني توقع الاستمتاع بالعديد من الأماكن الجميلة ما بين أراضيها، بما في ذلك فرصة زيارة معرض الفنون بالمدينة ، الواقع في وسط مدينة فانكوفر، والذي يضم أكثر من 10000 قطعة فنية، تتنوع من اللوحات الكندية والبريطانية إلى أعمال التصوير الفوتوغرافي المتنوعة.

Booking.com
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق