تعرف على أجمل المناطق السياحية في بلجيكا بالصور

بلد الجمال الرباني، حيث يوجد الكثير من المناطق السياحية في بلجيكا التي تجعلها وجهة سياحية مميزة من بين بلاد العالم. ولهذا أصبحت هي وجهة سياحية يقصدها السائحين، ليتجولوا في شوارعها الضيقة ويرون غاباتها وريفها الخلابة،  و يستمتعون بشواطئها. وإلي جانب هذا كله يتذوقون اجمل شكولاتة علي مستوي العالم فهي بلد جميله ننصح محبي السياحة باتخاذ قرار السياحة في بلجيكا…

المناطق السياحية في بلجيكا

المناطق السياحية في بلجيكا

وإن كُنت قررت السفر و السياحة في بلجيكا هذا العام، تعرف فيما يلي على مجموعة رائعة من اجمل المناطق السياحية في بلجيكا، لتضعها ضمن خطتك السياحية وبرنامجك السياحى…

المناطق السياحية في بلجيكا

دينانت ” Dinant ” :

dinant city

لا يمكن ان نذكر اهم المناطق السياحية في بلجيكا دون أن نذكر مدينة دينانت، حيث الهدوء الذي يطل علي النهر والطبيعة الخلابة. في دينانت سوف تري بنفسك الحياة البسيطة، التي تتمثل في التسلق عبر الجبال لتري من اعلاها نهر ميوز وأشجار الغابات المحيطة والحيوانات المستأنسة. فمدينة دينانت تُعد من أجمل المدن السياحية في بلجيكا، حيث يوجد بها المغارات والكهوف التي تميزها عن مدن كثيرة اخرى، ويوجد فيها الاثار التي تمثل العمارة القديمة التي تظهر في كنائسها ومتحافها والقلاعها.

اردين ” Ardennes ” :

Ardennes

Ardennes

اذا كنت تحب الفروسية فتلك المنطقة مناسبة جداً، حيث يمكنك أن تأخذ الحصان وتجري به عبر التلال الموجودة بها. فهي تمثل متعة حقاً كل صباح وأنت تستنشق هواء نقي وأنت تتجول وسط طبيعة ساحرة. يمكنك أيضاً أن تسير علي الشاطئ أو تستأجر مركب بمجداف وتعيش لحظة رومانسية مع من تحب في وسط مياه البحيرة، وتشاهد الغزال البري وهو يجري وسط قطيع الغزلان.

مونس ” Mons ” :

Mons

Mons

فيها سوف تشاهد الاثار القديمة العالقة مثل برج الجرس والمنطقة المحيطة به، وهي تمثل منطقة فنية فيوجد فيها منزل الفنان  العالمي “فان جوخ” الذي يجعلها من اهم المناطق السياحية في بلجيكا، حيث تجذل العديد من الزوار والسياح إليها . كما تجد فيها الشوارع واسعة وتشبه الميادين، يوجد فيها المناطق الاثرية والكنيسة المُجمعة،  فالتجول في شوارع مونس سوف يجعلك ترى أشياء تجعلك تكتشف مدي دقة ومهارة الانسان البلجيكي القديم في فن العمارة.

مدن بلجيكا السياحية

لوفين ” Leuven ” :

Leuven

Leuven

وهي مدينة دائماً تكون مكتظة دائما بالسائحين، وخاصة من الطلاب الوافدين من خارج البلاد حيث الدراسة في بلجيكا. فهي من أهم المناطق السياحية في بلجيكا من حيث عدد سكانها. ويوجد فيها أقدم الجامعات وأعرقها و يوجد فيها المحلات والمتاجر التي يمكنك التسوق فيها وشار كل ما تحتاجه. كما إنها مشهورة بالعديد من المطاعم العالمية التي تقدم جميع الوجبات وأصناف من جميع البلدان لتنال اعجاب جميع الزبائن .

أنتويرب “ Antwerp ” :

antwerp

antwerp

مدينة أنتويرب تمثل مزيج بين التاريخ القديم  والحاضر، حيث الفن المعماري الدقيق على الطراز المعمار القوطي بدقة ومهاره. ويظهر ذلك في كنيسة بولس وكنيسة العذراء، وشكل المباني القديمة التي تم تجديدها بتصمسم يمزج بين الطراز القديم بالحديث.

غنت ” Ghent ” :

ghent

ghent

مدينة غنت كانت قديماً خاصة بالكبار و الاعيان من رجال بلجيكا، ففيها تجد بعض الاثار الخاصة ببيوت الأغنياء فهي من المناطق السياحية في بلجيكا الهامة. تجد فيها الاثار التي مازالت تحتفظ بشكلها كما هو منذ العصور الوسطي . ويرجع ذلك في الدقة المتناهية في صنعها، حيث لم يؤثر عليها عوامل السنين و لا الحروب. فالتجول في الشوارع بها يمثل مُتعة كبيرة جداً حيث تري المعمار القديم والشوارع الراقية والنظيفة المرصوفة التي تتطل علي البحر، فمدينة غنت من أجمل مدن بلجيكا السياحية التى ننصحك بزيارتها اثناء عطلتك السياحية في بلجيكا.

بروكسل ” Brussels ” :

Brussels

Brussels

مدينة بروكسل عاصنة بلجيكا اهم المناطق السياحية في بلجيكا، فكونها العاصمة البلجيكية فهى تذخر بالأثار والحدائق الكثيرة والمزارات التي تكون مقصد للسائحين. ويوجد بها القصور الفخمة والقلاع وأجمل فنادق بلجيكا والمقاهي والمطاعم الفاخرة فهي أول مدينة تجذب السياح يعند السفر الي بلجيكا.

Booking.com
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق