تعرف على أفضل المطاعم الحلال في لندن

هل تبحث عن طعام حلال رائع في لندن؟ لا تقلق فمدينة لندن هي وجهة متنوعة للأطباق الشهية التي ترضي كافة الأذواق والميزانيات، بداية من المأكولات الهندية الأصيلة إلى الأطباق البريطانية المحلية، وفي التقرير التالي سنستعرض معك أفضل المطاعم الحلال في لندن .. تعرف عليها.

ساعة بيج بن، عين لندن، المتحف البريطاني، معالم شهيرة في العاصمة البريطانية، لكنها جزء فقط مما ينتظرك في مدينة الضباب المثيرة للاهتمام والتي تتميز بالكثير من التجارب السياحية والأنشطة الممتعة.

أفضل المطاعم الحلال في لندن .. تعرف عليها

مطعم كازان

يتميز هذا المطعم التركي بأجواء مريحة خلال تناول أشهى المأكولات والأطباق المميزة على أنغام الموسيقى التركية، بما في ذلك المشاوي الرائعة واللحوم الطازجة فضلا عن أطباق الخضار الشهي، جنبا إلى جنب مع كباب لحم الضأن والحلوة اللذيذة.

وعلاوة على ذلك، فإن موظفي المطعم أيضا يمتازون بالود مع محاولة إرضاء كافة الأذواق والرغبات بأسعار معقولة.

مطعم مانجو تري

المطاعم الحلال في لندن

عادة ما يوصي خبراء السفر والسياحة الزائرين إلى لندن بزيارة مطعم مانجو تري لاكتشاف قائمة مبتكرة من الأطباق التايلاندية اللذيذة  التي تتنوع في نكهات مختلفة، لترضي كافة أذواق الزائرين، بما في ذلك الأطباق النباتية. ويحظى المطعم بشهرة واسعة بين محبي المأكولات التايلندية من زائري المدينة، خاصة مع كونه حائز على عدة جوائز ويتميز بديكور رائع وتصميم أنيق مع مقاعد مريحة وعصرية.

مطعم ستاكس دينر

يقدم مطعم ستاكس دينر في لندن الأطباق الأمريكية الكلاسيكية الشهية مثل البرغر والدجاج مع الفطائر والروبيان وغيرها من المأكولات المعدة من مكونات جميعها حلال، فإن كنت تبحث عن تجربة البرغر الأمريكي خلال زيارتك غلى لندن لا تتردد عن زيارة هذا المطعم المميز أيضا بأسعاره المعقولة.

بيناريس.. المطاعم الحلال في لندن

بيناريس هو أحد أرقى المطاعم الهندية المعاصرة في لندن، خاصة مع كونه يقدم قائمة متنوعة من الأطباق اللذيذة  التي يدخل في تكوينها النكهات الهندية الكلاسيكية المخلوطة مع المكونات البريطانية عالية الجودة، ويتميز المطعم بقائمة واسعة وخيالية تلبي جميع أذواق الزائرين، لاسيما أطباق الدجاج واللحوم الشهية التي تقدم في بيئة رائعة ومميزة.

مطعم نوفيكوف

إن كنت من محبي المأكولات الإيطالية، لا داع أن تنتقل إلى إيطاليا، فإن كنت في زيارة قريبة إلى لندن ستتمكن من اكتشاف مجموعة مميزة من الأطباق الإيطالية المحببة للكثيرين مطعم نوفيكوف، والتي يأتي مقدمتها المعكرونة والبيتزا والفطائر الشهية وذلك وسط أجواء ساحرة وتصاميم مميزة مع ديكور جميل.

وتتضمن قائمة الطعام في هذا المطعم الذي يظل مفتوحا امام الزائرين على مدار اليوم، المأكولات البحرية اللذيذة التي تشتهر بشكل خاص بين الزائرين، ذلك إلى جانب الأيس كريم الرائع الذي ننصحك بتجربته بعد تناول الطعام في هذا المطعم الأنيق.

مطعم أبو زاد السوري.. المطاعم الحلال في لندن

وباعتبارها مدينة ضخمة، يمكنك أن تجد في لندن جميع أنواع المطاعم التي تعكس ثقافة الكثير من البلدان حول العالم، وفي مطعم أبو زاد السوري ستستمتع بتناول أشهى المأكولات والأطعمة السورية والشامية اللذيذة، التي تحظى بخصوصية كبيرة لدى الكثير من السائحين العرب ممن يقبلون دوما وبأعداد كبيرة على أبو زاد.

ولعلك ستستمتع بالتصميم الرائع للمطعم والذي يمنحك الراحة والهدوء وسط أجواء من الأصالة والزخارف الاسلامية جنبا إلى جنب مع الأطباق اللذيذة، التي تبدأ من التبولة والفلافل، وحتى الفطائر وورق العنب والحلويات الشرقية الشهيرة مثل الكنافة والبقلاوة والهريسة وأم علي.

يعمل المطعم من الساعة الحادية عشر صباحا وحتى منتصف الليل، ما يعني أنه سيكون أمامك الفرصة على مدار اليوم لزيارته.

مطعم مروش

وفي خلال جولتنا لاكتشاف أفضل المطاعم الحلال في لندن، نأخذك عزيزي المسافر إلى مطعم مرش اللبناني المميز بتصميم أنيق وديكور ذات طابع عربي جميل، مع قائمة متنوعة من المأكولات والأطباق اللبنانية التي تتنوع ما بين اللحوم والدجاج وحتى المأكولات البحرية الطازجة، فضلا عن أطباق الخضروات والأرز.ونوصيك أيضا بتجربة الحلويات اللذيذة بالمطعم سواء الشرقية أو الغربية.

مطعم شيزان.. المطاعم الحلال في لندن

يحظى زائري لندن أيضا خلال زيارة هذه المدينة الجميلة بفرصة تناول أشهى المأكولات الهندية الرائعة وذلك في مطعم شيزان الهندي الذي يعد إلى جانب كونه من أفضل المطاعم الحلال في لندن، أحد أقدم مطاعم المدينة، إذ يعود إلى أكثر من أربعين عاما، ويتميز بقائمة رائعة من المأكولات الهندية اللذيذة مع التوابل الحارة.

فضلا عن ذلك يتمتع المطعم بتصميم أنيق مع ديكور ملون بسيط يبعث على الراحة أثناء تجربة تناول الطعام.

مطعم الأرز في لندن.. المطاعم الحلال في لندن

ننتقل بك إلى خلال رحلتنا إلى مطعم الأرز اللبناني في لندن، والذي يعد واحدا من أفضل المطاعم العربية التي يقصدها السائحين بالمدينة، حيث يقدم للزائر العربي كل ما يحتاج إليه من مأكولات عربية وشرقية بجودة عالية، بداية من الفتوش والتبولة وحتى أطباق المشاوي مع اللحوم والدجاج، لذا عادة ما يكون هذا المطعم المميز على قائمة الكثير من السائحين خلال رحلتهم بالعاصمة البريطانية الجميلة.

وما يميز المطعم إلى جانب القائمة الشهية، أسعاره المعقولة التي تأتي في متناول جميع الميزانيات.

مطعم الواحة.. المطاعم الحلال في لندن

مرحبا بك عزيزي المسافر في مطعم الواحة الذي حصد مؤخرا لقب أفضل مطعم لبناني في لندن ، كما أنه أحد أرقى عشر مطاعم في المدينة، فتخيل كيف سيبدو الطعام في هذا المطعم الحائز على العديد من الجوائز؟ من المؤكد ان تجربة تناول الطعام هنا ستكون مميزة للغاية، مع العديد من الأطباق اللبنانية الشهية التي تبدأ من المقبلات والسلطات اللذيذة وحتى أطباق المشاوي والماكولات البحرية الرائعة.

ولا يفوتك هنا تجربة ورق العنب وكذلك التبولة وشربة العدس، أو حتى اطباق اللحوم المتبلة والدجاج، وبالطبع لا تنسى أيضا الحلويات في نهاية وجبتك، فالمطبخ اللبناني يشتهر بشكل أساسي  بالبقلاوة مع العسل والبندق.

تشاي وو.. المطاعم الحلال في لندن

يقدم هذا المطعم الصيني الراقي جميع اللحوم الحلال حتى تتمكن من طلب ما يحلو لك من مأكولات دون قلق، إذ يعد مطعم تشاي وو مكانا رائعا لتناول الطعام بعد التسوق أو بعد قضاء يوم في أحد المتاحف، لتستمتع في نهاية يومك بوجبة لذيذة وسط ديكور جميل وخدمة راقية. ونوصيك هنا بتجربة طبق لحم البقر مع الصلصة الحارة والحامضة، أو الدجاج مع الخضروات .

مطعم هاوس أوف هو.. المطاعم الحلال في لندن

يقدم مطعم هاوس أوف هو العصري في لندن، مجموعة من الأطباق الفيتنامية والتايلندية الشهية، بما في ذلك الدجاج الحلال إلى جانب قائمة تضم قائمة السوشي والساشيمي، مع ديكور مريح وهادىء يبعث على الراحة خلال تجربة تناول الطعام ، ما يجعل من هاوس أوف هو أحد أفضل المطاعم الحلال في لندن.

Booking.com
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق