تعرّف إلى أكثر الفنادق أناقة في جاكرتا.

في جنوب آسيا، وفي اندونيسيا تحديداً، تختبئ مدينة غامضة ومليئة بالجمال والسحر، وهي جاكارتا التي تجمع بين الأسلوب القديم مع الحياة العصرية ذات الوتيرة السريعة، وتضم عدداً من أهم المعالم السياحية وأجمل الشواطئ، إلى جانب أفخم المطاعم والفنادق.

 

 

سنتوجه اليوم إلى قلب مدينة جاكارتا عاصمة اندونيسيا النابض بالحياة والحركة، وتحديداً إلى فندق Kosenda كوسندا الذي يعتبر من أفخم الفنادق وأهمها في هذه المدينة الرائعة، والمميز بموقعه القريب جداً من كل نقاط الجذب من المطاعم والأسواق التجارية. يجمع هذا الفندق بين الأسلوب الحديث العصري مع الفخامة والأناقة ويغمر ضيوفه بالأجواء الساحرة ويقدّم لهم تجربةً لا تنتسى.

 

يتميز فندق Kosenda كوسندا بالطراز الاندونيسي التقليدي الذي يغلب على ديكوره، وتجتمع فيه الأعمال الفنية المهمة والألوان الجريئة مع التفاصيل المحدّدة والملفتة للنظر، إلى جانب لمسة من البساطة الواضحة في المواد المستخدمة مثل القش والمفروشات الناعمة.

 

يتألّف فندق Kosenda كوسندا من 60 غرفة للضيوف تتراوح بين الغرف الصغيرة والمريحة والواسعة، وهذا لا يعني أبداً أن الفئات الثلاثة مريحة جداً! يغلب على هذه الغرف الديكور الغرب والأنيق مع لمسة قديمة تظهر بشكل واضح في المواد المستعملة والألوان مثل الأصفر، كما تلاحظين الأكسسوارات القديمة في الغرفة مثل جهاز الهاتف والطاولات والسجاد والمفروشات التي تذكّرنا بالأفلام القديمة في الفترة الذهبية. يمكنك اختيار الغرفة العادية المزوّدة بسرير واحد أو بسريرين، أو الغرفة الواسعة المزوّدة بغرفة للجلوس مفروشة بطريقة تحاكي أسلوب الغرفة من ناحية الطراز القديم. تتضمّن هذه الغرف كافة التسهيلات التي تحتاجينها لإقامة مترفة وفخمة للغاية، ولا ننسى الحمّام المجهز بكل الأغراض التي يمكن أن تستعمليها خلال إقامتك.

تذكّرنا هذه الغرف بتصاميمها بالأسلوب الاندونيسي التقليدي وتأخذنا برحلة إلى تاريخ هذا البلد العريق وثقافته المتنوعة وحضارته البسيطة، وستشعرين خلال اقامتك بأنك جالسة في غرفتك الخاصة في منزلك بفضل الأجواء الهادئة والمفعمة بالرفاهية والبساطة رغم وجودك في وسط المدينة الصاخب.

 

أما إذا أردت الاستمتاع بمنظر المدينة الساحر، فننصحك بالتوجه إلى مطعم Awan Lounge المفتوح على الخارج بواسطة واجهات زجاجية كبيرة والذي تحيط به النباتات الخضراء والشجيرات الصغيرة، كما يتبع له مساحة خارجية واسعة مطلّة على كل المدينة المتلألئة بمنظر رائع لا يحجبه شيء. يتميز ديكور هذا المطعم بأسلوبه الهادئ والبسيط مع لمسة تقليدية قديمة تذكّرنا بالأسلوب الاندونيسي القديم خاصةً في الألوان مثل الأحمر والأصفر والأزرق. أما الطاولات فتتميز بأنها مصنوعة من الخشب الخام أو من القش باللون الأبيض لتضيف خفّةً وبساطة إلى المكان. يقدّم لك هذا المطعم باقةً من أشهى الأطباق العالمية، إلى جانب تشكيلة من المشاوي على النار والكوكتيلات والمشروبات الطازجة.

 

 

أما إذا كنت ترغبين بتذوق المأكولات الاندونيسيّة التقليدية بنكهة حارة ولاذعة، فعليك بالتوجّه إلى مطعم Waha الذي يقدم لك أشهى الأطباق بأجواء هادئة وحميمة  ديكور متداخل مع الطبيعة.

 

إذاً، يأخذك فندق Kosenda كوسندا إلى مستوى جديد من الرفاهية ويعرفك إلى عالم جديد يجمع بين الأسلوب المعاصر والحديث مع اللمسة الاندونيسية القديمة.

kosendahotel.com

Booking.com
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق