دليل السياحة في قرية لوتربرونن سويسرا

تقع قرية لوتربرونن عند سفح جبال  ايجير، و يونغفراو ومونك، على بعد 13 كم من انترلاكن في سويسرا وتعد واحدة من أكثر الأماكن المذهلة التي يمكنك زيارتها، حيث تتمتع بالكثير من الجمال الطبيعي البكر بفضل موقعها في وادي عميق يقطع جبالاً شديدة الانحدار ترتفع من كل جانب مع ما يقرب من 72 شلالاً تتناثر بينها المروج الألبية المذهلة، الأمر الذي يجعل منها وجهة سياحية رائعة لمحبي الاستمتاع بالطبيعة البكر وسط أجمل المشاهد الساحرة.. تعرف عليها أكثر في التقرير التالي.

الوصول إلى قرية لوتربرونن

تقع قرية لوتربرونن على بعد 13 كم من إنترلاكن وعلى بعد 67 كم من العاصمة السويسرية برن وعلى بعد 129 كم من زيورخ، وتعمل خدمات القطارات العادية كل يوم بين لوتربرونن وإنترلاكن مع وصلات إلى مدن وبلدات أخرى في أوروبا.

بالنسبة للزوار القادمين بالسيارة ، يوجد موقف سيارات مغطى كبير متعدد الطوابق بجوار محطة قرية لوتربرونن، ولكن سيتم احتساب رسوم اضافية.

السيارة بالتأكيد ليست ضرورة إذا كنت تخطط لزيارة لوتربرونن، ففي الواقع ، بمجرد وصولك لن تحتاج سيارتك على الإطلاق، حيث تتميز القرية بخدمة السكك الحديدية السويسرية الممتازة.

أفضل أوقات السفر إلى قرية لوتربرونن

الشهر الأكثر ازدحامًا للسياحة في لوتربرونن، سويسرا هو مايو، يليه يونيو، وبالفعل ستكون أسعار الفنادق ورحلات الطيران أكثر تكلفة خلال هذه الأشهر، على الرغم من أنه يمكنك توفيرها إذا قمت بالحجز مقدمًا.

وإن كنت تبحث عن الخصوصية وتوفير المال ننصحك بزيارة لوتربرونين في نوفمبر، فهو الشهر الأقل تكلفة.

وفي العام يعد فصل الربيع هو الفصل الأفضل لزيارة تلك القرية الجميلة مع فرص الاستمتاع بالكثير من الأنشطة السياحية والتجول والتنزه على مدار اليوم.

أفضل فنادق قرية قرية لوتربرونن

ولأن سويسرا ليست رخيصة، فهذه القرية ليست استثناء، لكنك مع بعض البحث ستجد هناك مجموعة من خيارات الإقامة الاقتصادية التي على الأرجح تناسب معظم الأذواق والميزانيات، بما في ذلك فندق Silberhorn الذي يقع بالقرب من محطة القطار، وهو فندق ثلاث نجوم مع مجموعة ممتازة من أنواع الغرف.

كما أن فندق Hotel Oberland الذي تديره عائلة ويقع على بعد 5 دقائق من محطة القطار وبالقرب من شلالات ستوباخ، هو أحد افضل الخيارات إن كنت تبحث عن توفير المال في القرية، ذلك فضلا عن فندق Hotel Staubbach  وهو فندق بسيط / مبيت وإفطار يقع بالقرب من حافة القرية بالقرب من شلالات Staubbach.

علاوةً على ذلك ، يوجد نزل للمجموعات يصل عدد أفرادها إلى 60 شخصًا ، وشاليه للمجموعات يصل إلى 100 شخص في أشهر الصيف.

أما إن كنت تبحث عن الفخامة، يمكنك الإقامة في فندق إيجير سويس كواليتي الذي يقع في مورين، حيث يتوفر مطعم ومسبح داخلي وبار في هذا الفندق الخالي من التدخين. كما يتم توفير وجبة إفطار مجانية وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمة الاستقبال في محطة القطار المجانية. تشمل المرافق الأخرى حوض استحمام سبا وساونا وغرفة اجتماعات. كما توفر جميع الغرف الـ 49 خدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون إل سي دي مع قنوات الكابل ومجففات الشعر. فضلا عن ذلك سيجد الضيوف أيضًا خزائن ومكاتب.

السياحة في قرية لوتربرونن

هناك العديد من الأماكن للزيارة والاستمتاع سواء في قرية لوتربرونن أو بالقرب منها .. تعرف عليها فيما يلي:

شيلتورن

تشتهر قمة تشيلثورن بفيلم جيمس بوند، ( في الخدمة السريّة لجلالتها) الذي تم تصويرها هناك عام 1969، وهناك ستستمتع بزيارة إلى مطعم بيز غلوريا الدوار الذي يقع على ارتفاع 2970 متر، والذي يوفر للزائرين مجموعة رائعة من المناظر خلابة لقمم الجبال والأنهار الجليدية، ذلك فضلا عن وجود مطل في القمة يوفر مناظير تقريب للرؤية ولوحات تعريفية بالمنطقة.

شلالات ستوباخ

يقع هذا الشلال على بعد 300 متر من الوادي بالأسفل ، ويقع خارج القرية وعبر الطريق من Camping Jungfrau، ويقصده السائحين للاستمتاع بأجمل الأوقات في أحضان الطبيعة البكر.

مورين

يمكنكم زيارة قرية مورين التقليدية الجذابة التي يمكن الوصول إليها فقط عن طريق التلفريك من لوتربرونن وستيخيلبيرغ ، وهي محطة على الطريق إلى شيلتورن.

وتعد مورين قرية خالية من السيارات وتعد أعلى قرية في مرتفعات بيرن، وللوصول إلى هناك، يتوجب عليك أخذ التلفريك من لوتربرونن إلى محطة غروتسشالب ثم القطار الجبلي في رحلة تستغرق بأكملها أقل من 30 دقيقة.

وبمجرد استكشاف مورين ، يمكنك ركوب تلفريك آخر إلى قرية ستيخيلبيرغ، حيث يمكنك السير في وادي Fron Stechelberg إلى لوتربرونن والذي سيأخذ حوالي ساعة.

كما يمكنك التوقف في شلالات تروميلباك على الطريق في طريقة رائعة لقضاء اليوم.

شلالات تروميلباخ

شلالات شلالات تروميلباخ فريدة من نوعها مع عشرة شلالات مياه جليدية تتساقط داخل الجبل لتفريغ 20 ألف لتر من الماء في الثانية الواحدة. يمكن الوصول إليها من خلال مصعد داخلي ومنصات عرض وممرات.

اعتمادا على الموسم والطقس ، تختلف أوقات العمل. من الأفضل التحقق من أوقات العمل قبل الزيارة.

قمة أوروبا

تقع قمة أوروبا على ارتفاع 3454 متر فوق مستوى سطح البحر، والتي توفر للزائرين عالما مثلما لم تره من قبل مع إطلالة خلابة على المشاهد الطبيعية الساحرة والقمم المرتفعة.

تجتاز السكة الحديدية المزودة بمسننات منحدراً حاداً صاعداً من خلال نفق إلى يونغفرايوخ من كلاينة شايديغ، ويضم المبنى المرتفع للغاية في يونغفراو ومطعمًا ومنصات مشاهدة.

الذهاب إلى قمة أوروبا أمر مكلف بحوالي 189.60 فرنك سويسري ، لذا ستحتاج إلى تحديد ما إذا كانت التجربة تستحق الإنفاق أو أنها مناسبة لميزانيتك أو لا.

التسوق في قرية لوتربرونن

سيكون لديك الكثير من الخيارات إذا كنت تبحث عن ملابس أو معدات التزلج ، أو أي شيء مطلوب لركوب الدراجات في الجبال والمشي لمسافات طويلة في هذه القرية الرائعة، هناك أيضا عدد من محلات بيع التذكارات حيث يمكنك شراء المعروض من أجراس البقر وسكاكين الجيش السويسري وغيرها من الهدايا التذكارية السويسرية.

الأنشطة السياحية في قرية لوتربرونن

 لوتربرونن

تتمتع هذه القرية الساحرة بمسارات السير لمسافات طويلة وركوب الدراجات في الجبال في جبال الألب السويسرية ، وتوفر الكثير من الفرص للاستمتاع بالتنزه والتقاط الصور الفوتغرافية بين أجمل المشاهد الجميلة، ويمكنك الحصول على خرائط مفصلة ومعلومات عن المسارات من مكتب السياحة وكذلك في محطات القطار والقطار الكهربائي.

مع العلم أن هناك مسارات السير لمسافات طويلة وركوب الدراجات الجبلية لجميع الأعمار ومستويات اللياقة البدنية.

Booking.com
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق