فقط لشخصين , هذا هو أصغر مطعم في العالم

سولو بير دويه مطعم إيطالي ذو طابع حميمي وهادئ يتسع لشخصين فقط ويعد أصغر مطعم في العالم. افتتح هذا المطعم في قرية فاكون بوسط إيطاليا قبل 26 عاماً، ومازال يحافظ على نفس الجو الحميمي والرائع.

ويقدم المطعم مجموعة من الخدمات الراقية التي تليق بكل شخصين مغرمين يحتفلان في مناسباتهم الخاصة. ويقع المطعم في نفس الموقع الذي كان يتربع عليه منزل الشاعر الروماني الشهير هوراس في مبنى يعود إلى القرن الـ 19 وبالقرب من أثار قديمة لفيلا كبيرة مبنية على الطراز الروماني.

قد تبدو قائمة الطعام باهظة الثمن ولكنها عادلة للاستمتاع بتجربة فاخرة وفريدة من نوعها، حيث تصل تكلفة ارتياد هذا المطعم 250 يورو للشخص الواحد، ويقدم مجموعة من الأطباق الإيطالية التقليدية والحلويات الشهية والمشروبات الفاخرة.

 كما يتم تغيير أنواع الطعام الموجودة على قائمة المطعم بشكل يومي، ويقوم الاختصاصيون في هذا المطعم الصغير بصناعة زيت الزيتون البكر الذي يقومون ببيعه مقابل 40 يورو للزجاجة الواحدة، إلى جانب جبن الغنم الطري والفطر البري والفاكهة الشهية والمعكرونة محلية الصنع والخبز الطازج.

ويتزين المطعم بأجمل أنواع الورود والمفروشات الفخمة والديكورات التقليدية الراقية التي تعطي طابعاً خاصاً للمطعم من خلال الثريات المذهلة ومدفئة النار الرومانسية.

ويمشي الضيوف على درب طويل مزين بضوء الشموع للدخول إلى المطعم حيث يستقبلهم مالك المطعم ريمو دي كلاوديو.

وفي نهاية السهرة، يستطيع الضيوف الكتابة عن تجربتهم الخاصة في “كتاب الذاكرة” الذي يحتوي على رسائل الحب المكتوبة من قبل الضيوف السابقين للمطعم. ويفتح المطعم أبوابه أمام الزائرين على وجبتي الغداء والعشاء يومياً.

Booking.com
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق