فنادق فريدة حول العالم

سئمت الإقامة في فنادق عادية وتقليدية؟ هل تريد استكشاف بعض الفنادق الغريبة والمميزة؟ إليك قائمة بفنادق فريدة حول العالم من نوعها لا بد لك من الإقامة فيها، حيث تضم فندقاً مصمماً على شكل كلب، وآخر مصنوعاً من الثلج، وثالثاً يمنحك خيار النوم في غرفة على شكل فقاعة!

فندق فقاعة أتتارب ريفيس في فرنسا

فندق أتراب ريف فرنسا

في هذا الفندق الغريب، ستتمكن من الرؤية خلال جدرانه بفضل الغرف الفريدة المصممة على شكل فقاعات شفافة بها أثاث خشبي، وليلاً تستطيع الاستلقاء تحت سقف شفاف يتخلل منه ضوء القمر والنجوم المتلألئة. ويضم هذا الفندق العديد من السلاسل الفندقية في جميع أنحاء فرنسا، وبما في ذلك وجهات مثل لا بولاديس والأوج وسان مايم وبوجيه فيل ومونتاينا.ومن الجدير بالذكر أن هذه الفقاعات الفريدة جرى تصنيعها من مواد قابلة لإعادة التدوير بحيث تكون الغرف صديقة للبيئة!

فندق ناين آورز، كيوتو، اليابان

فندق كابسولة باليابان

يُعد فندق ناين آورز أحد أكثر الفنادق تميزاً بفضل ما يقدمه من مفهوم مدهش يتسم بالبساطة بخلاف معظم فنادق العالم! ففي هذا الفندق، سوف تخلد إلى النوم بمفردك داخل كبسولة تتسع فقط لشخص واحد، ويوجد بها نظام تحكم في الإضاءة أثناء النوم لمساعدتك على النوم والاستيقاظ بصورة أفضل!

فندق دوغ بارك إن، أيداهو، الولايات المتحدة الأمريكية

دوغ بارك إن أيداهو

إذا كنت من محبي الكلاب، فعليك بالإقامة في فندق دوغ بارك إن، فهو مصمم على شكل كلب صيد اسمه “سويت ويلي” ويبلغ ارتفاعه 12 قدماً – إنه أكبر كلب في العالم بدون منازع! ويتعين على النزلاء تسلق السلالم إلى الطابق الثاني للدخول إلى غرفتهم، وبالطبع، يسمح الفندق باصطحاب الحيوانات الأليفة!

محمية كاغا كاما الطبيعية الخاصة، جنوب أفريقيا

كاغا كاما جنةب افريقيا

يقع منتج كاغا كاما وسط جبال السيدربرغ الجنوبية ذات المناظر الخلابة المدهشة، ويوفر لضيوفه غرفاً في الهواء الطلق بالإضافة إلى الغرف المثبتة فوق نتوءات الصخور والغرف المثبتة داخل الكهوف والتشكيلات الصخرية. استمتع بالنوم مع مشاهدة منظر السماء الخلابة ليلاً، واستيقظ على شروق الشمس الأفريقية! حقاً إنها تجربة حقيقية للاستجمام وسط زقزقة الطيور وأصوات البرية.

فندق ماركيز دي ريسكال، إلثييغو، إسبانيا

ماركيز دي راسكال

يقع فندق ماركيز دي ريسكال في إلثييغو، في قلب إسبانيا بمنطقة ريوخا، ويعد من أكثر الفنادق غرابة على الإطلاق. بالرغم من أن التصميم الداخلي للفندق تقليدي، إلا أن تصميمه الخارجي يتسم بالابتكار حيث تبرز أشرطة التيتانيوم حوله وأغصان الكروم الخضراء بالإضافة إلى النوافذ المتعرجة والجدران المائلة. وقد صمم المهندس المعماري الشهير/ فرانك جيري هذا الفندق العجيب، كما ينسب له الفضل في تصميم قاعة حفلات والت ديزني في لوس أنجلوس، ومتحف غوغنهايم في بيلباو.

فندق فارالدا كرين، هولندا

فندق كرين هولندا

يقع فندق فارالدا كرين في إحدى الأحواض القديمة لبناء السفن (إن دي إس إم) بمدينة أمستردام، وهو من الغرابة بمكان، فيمكن للنزلاء الإقامة في إحدى الأجنحة الفندقية الثلاثة الفاخرة التي تقع في غرفة رافعة قديمة. والأكثر من ذلك، يمنحك هذا الفندق فرصة ممارسة رياضة القفز بالحبال من أعلى الرافعة! وإذا كنت تريد بعض الهدوء، فيمكنك الاسترخاء في الفندق والاستمتاع بالجاكوزي، ومشاهدة المناظر البانورامية الخلابة للمدينة.

 فندق لوتس في صحراء منغوليا

فندق لوتسوسط بحر شاسع من رمال صحراء زنجشوان المنغولية، وتحديداً على بعد 800 كيلومتر غرب مدينة بكين الصينية، يوجد ما يسمى بـ لوتس فندق الصحراء. وهو فندق يتكون من ثلاثة قمم بيضاء على شكل خيم مائلة بزاوية 45 درجة، ومتصلة معاً في أشكال دائرية لتشكل مبنى يبدو شكله كزهرة اللوتس.

قلعة كيمي الثلجية، فنلندا

فنلندا

تتألف هذه القلعة الثلجية من 21 غرفة وتقع في كيمي بفنلندا، ويُجري إعادة بنائها كل عام أثناء فصل الشتاء! إنها أكبر قلعة ثلجية في العالم، فهي تضم ثلاث طوابق إلى جانب جميع التسهيلات المتوفرة في أي فندق بالإضافة إلى كنيسة صغيرة ومطعم. وتصل درجة حرارة المناطق الداخلية من القلعة إلى 5 درجات مئوية، وبالرغم من ذلك، تم تجهيز الغرف جيداً بأكياس نوم محشية بالصوف الحراري. ويمكنك الاستمتاع بتناول وجباتك على مناضد ثلجية والجلوس على مقاعد مغطاة بالفرو بالإضافة إلى مشاهدة التماثيل الثلجية!

Booking.com
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق