فنادق قطر على البحر… عنوان للفخامة المترفة

تتمتع قطر بوجود مجموعة من اهم الفنادق العالمية فيها تجذب السياح والباحثين عن الرفاهية خصوصاً بالنسبة لـ فنادق قطر على البحر التي تعتبر عنواناً للفخامة المترفة. تابعوا معنا هذه الجولة على افضل فنادق قطر على البحر لتختاروا المفضلة بينها.

غراند حياة الدوحة Grand Hyatt Doha من اجمل فنادق قطر على البحر

فرصة الاقامة في هذا الفندق تضعك في موقع مثالي لتكون في قلب الدوحة على بعد خطوات من مركز لاغونا التجاري وحي كتارا الثقافي. يوفر الفندق 340 غرفة مجهزة باحدث التقنيات وسبا متطوراً باحدث الاعلاجات الطبيعية الى جانب 3 مسابح خارجية ونادٍ خارجي. ويمكن تناول الذ الوجبات في 5 مطاعم راقية منها مطل على البحر.

الاطلالة من فندق غراند حياة الدوحة

غراند حياة الدوحة من افضل فنادق قطر على البحر

الدوحة ماريوت Doha Marriott من افضل فنادق قطر على الحر

يقع هذا الفندق الساحر ذات الـ5 نجوم على مسافة قريبة من متحف قطر الوطني ومتحف الفن الاسلامي والمكتبة الوطنية. 362 غرفة مميزة تتمتع بمواصفات عالمية وشاطئ خاص بالفندق. ويمكن بعد يوم طويل الاسترخاء في خدمات السبا المميزة. 6 مطاعم في خدمة الضيوف أيضاً تقدم مختلف الاطباق العربية والعالمية.

من ماريوت الدوحة

الاطلالة من فندق ماريوت الدوحة

مرسى ملاذ كمبنسكي ذا بيرل الدوحة Marsa Malaz Kempinski The Pearl Doha

يقع مرسى ملاذ كمبينسكي، اللؤلؤة – الدوحة على جزيرة في لؤلؤة قطر، ويضم شاطئا خاصا ومسابح خارجية ويتميز الفندق بممرات فخمة، ويوفر خدمة الواي فاي مجانًا وخدمة الخادم الشخصي ويوفر أيضاً ملعب للتنس.

تتميز جميع الغرف بالهندسة المعمارية الأوروبية الفاخرة الممزوجة بالعناصر العربية التقليدية، وتشمل جميعها على شرفة أو تراس يطل على الخليج العربي أو اللؤلؤة أو المناطق المجاورة بمكان الإقامة. ويشمل مرسى ملاذ كمبينسكي، اللؤلؤة – الدوحة على 11 مطعما فاخرا .

فندق مرسى ملاذ كمبنسكي

مشهد لمرسى ملاذ كمبنسكي

منتجع و سبا الشرق  فندق ريتز كارلتون Sharq Village & Spa, a Ritz-Carlton Hotel

يبعد هذا الفندق على بعد دقائق قليلة من الشاطئ يعتبر منتجع وسبا الشرق، فندق ريتز كارلتون مكان إقامة فاخر مواجه لشاطئ البحر ويطل على خليج الدوحة. ويمزج هذا المنتجع المنعزل المكون من 174 غرفة بين العمارة العربية الأصيلة مع أحدث وسائل الراحة والمرافق العصرية، ويمتد مكان الإقامة على ساحل خاص بطول 350 متر ويتميز بمسبح لا متناهي بمساحة 1400 متر مربع ومركز عافية شامل. تتميز الغرف في منتجع و سبا الشرق بديكور شرقي وزخارف خشبية وأسرّة مغطاة، كما تضم شرفة خاصة تطل على قرية المنتجع او خليج الدوحة.

السبا في منتجع و سبا الشرق فندق ريتز كارلتون

من منتجع و سبا الشرق فندق ريتز كارلتون

فندق موفبنيك وست باي الدوحة Movenpick Hotel West Bay Doha

فندق 5 نجوم يتمت بموقع مثالي على الكورنيش في منطقة ويست باي المرموقة، ويقدم غرفاً فسيحة وسبا فاخرا وخيارات الطعام الراقية.  ويعمل فندق موفنبيك وست باي دوحة وفقًا لمعايير برنامج الاستدامة “جرين جلوب” للحفاظ على مصادر الطاقة الطبيعية كدور مساعد في الحفاظ على البيئة. الفندق خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالاسترخاء والشواطئ وأنشطة مناسبة للعائلة.

موفمبيك وست باي

من موفمبيك وست باي الدوحة

فندق راديسون بلو Radisson Blu Hotel Doha من اجمل فناق قطر على البحر

يقع هذا الفندق في قلب منطقة التسوق في الدوحة ويحتوي على مسبح خارجي ونادٍ صحي وأكثر من 19 مطعماً ومقهىً. الغرف مزينة بتصاميم عصرية أنيقة ذات طابع عربي أو ياباني أو هندي. ويوفر السبا في فندق راديسون بلو الدوحة مجموعة من خيارات الاسترخاء. يمكن لضيوف فندق راديسون بلو الاستمتاع بالأطباق الهندية الأصيلة في Bombay Balti أو تناول المعكرونة والبيتزا الإيطالية في Italian Job.

راديسون بلو الدوحة

من داخل راديسون بلو الدوحة

Booking.com
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق