فندق بيت الزرافات

يعتبر فندق بيت الزرافات من أغرب فنادق العالم ويقع فندق بيت الزرافات Giraffe manor house في كينيا حيث يعتبر هذا الفندق من أغرب وأجمل الفنادق في العالم .

فندق بيت الزرافات

يقع فندق بيت الزرافات فى ضاحية لانجاتا فى العاصمة الكينية وهو فندق أكثر ما يميزه احتوائه لقطيع نادر من زرافات روتشيلد المهددة بالانقراض به والتي تعد عاملا أساسيا لجذب السياح من كل مكان يأتون لزيارتها يوميا يقومون بإطعامها والتقاط الصور التذكارية معها.

يحيط بفندق الزرافات 140 هكتاراً من أراضى الغابات البديعة التى تقع خارج العاصمة الكينية نيروبى مباشرة ، وبالإضافة إلى سكانه من الزرافات يعتبر بيت الزرافات مئوى للكثير من فصائل الطيور البرية النادرة وغيرها من فصائل الحيوانات البرية .

فإذا كنت من البحثين عن فرصة لإستمتاع وقضاء وقت ممتع مع بعض الحيوانات البرية فلا تتردد بزيارة هذا المكان حيث الزرافات تطل من كل مكان : الأبواب الأمامية والشرفات الأرضية وحتى شرفات غرف النوم فى الطابق الثانى من النزل الصغير.

و دون أن ينتابك أي خوف فهذه الزرافات الضخمة ذات الرقاب الشامخة تمد رؤوسها من الشرفات والأبواب فى فضولٍ وطمأنينة تخلو من التوجس االذى تبديه الحيوانات البرية نحو البشر مما يدفع ذلك بعض السائحين إلى محاولة التعامل والتواصل مع الزرافات الودودة ،وقد يطعمها البعض من مائدة إفطاره ، فضلاً عن عدم تفويت فرصة إلتقاط الصور النادرة والفيديوهات المرحة لها

قصة بناء فندق بيت الزرافات
بيت الزرافات هو المكان الوحيد فى العالم الذى يمكن للإنسان فيه تناول الإفطار مع أطول حيوانات العالم. بنى فندق بيت الزرافات فى العام 1932 من قبل السير ديفيد دونكان Sir David Duncan وسط مساحة من الأرض تبلغ 150 هكتاراً تنتهى بضفة نهر مباجاثى Mbagathi River، وهو الحد الجنوبى لمدينة نيروبى بكينيا . وفى العام 1960 تم شراء المنزل من قبل مستثمر محلى، والذى طرحه للإستغلال والتأجير ما جعله يسقط فى حالة سيئة من عدم الصيانة والإهتمام إنتهت بهجره وعدم سكناه . وفى عام 1974 تم شراء النزل من قبل Jock Leslie-Melville وزوجته الأمريكية Betty ، ويرجع لهما الفضل فى إنشاء الجمعية الأفريقية للحفاظ على الحيوانات البرية المهددة بالانقراض و بعد وفاة الزوج Jock قررت الزوجة Betty فتح بيتها ، الذى أطلق عليه بيت الزرافات للزيارة .
الكثير من السياح يقصدون هذا الفندق حتى أن البعض يكرر الزيارة و يصفون أنفسهم بأصدقاء الزرافات .

 

Giraffe manor house (1) Giraffe manor house (2) Giraffe manor house (3) Giraffe manor house (4) Giraffe manor house (5) Giraffe manor house (6) Giraffe manor house (7) Giraffe manor house (8) Giraffe manor house (9) Giraffe manor house (10) Giraffe manor house (11) Giraffe manor house (12) Giraffe manor house (13) Giraffe manor house (14) Giraffe manor house (15) Giraffe manor house (16)

Booking.com
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق