مطعم Eggspectation يفوق التوقعات

يعد مطعم Eggspectation مطعماً شهيراً لتناول الطعام الكندي طوال اليوم ويقدم مجموعة واسعة من الأطباق الشهية من مونتريال Montreal كندا وحول العالم.

تضم لائحة الطعام الخاصة بالمطعم حفنة واسعة من الأطباق التي تفوق التصور مع مقبلات عالمية شهية ومزيج واسع من العصائر والسموثي الطازجة المصنوعة من أجود الفواكه والتي تعتبر من ميّزات المكان وأشهرها.

تم إنشاء مفهوم Eggspectation من قبل مجموعة Eggspectation ، مع أول مطعم في وسط مدينة مونتريال في عام 1993. ومنذ ذلك الحين أصبحت مطاعم Eggspectation مرادفة للابتكار والطعام عالي الجودة والخدمة الممتازة وتجربة طعام فريدة ومثيرة.

لدى الكطعم اليوم 11 فرعاً في كندا، وسبعة في الولايات المتحدة، وثلاثة في الهند، واثنان في قطر، واثنان في دبي (سيتي وولك وجاب بي آر) وواحد في الشارقة.
 مهمة المطعم 

الهدف الأساسي للمكان وهو واضح الحفاظ على أعلى المعايير الممكنة من جودة الطعام والخدمة في جو مريح وممتع. من الإفطار إلى الغداء والعشاء، مع العائلة أو الأصدقاء.

قائمة طعام

عندما تستكشف لائحة الطعام تحتار من أين تبدأ، إذ للعصائر خيارات واسعة والمقبلات خيارات لا تنتهي مع الحساء اليومي الساخن.

لننتقل الى السلطات المتعددة فالأطباق الرئيسية من اللحوم الستيك العالية الجودة وأطباق البرغر اللذيذ إضافة الى أطباق الباستا الفريدة بخلطات جديدة.

سيكون أمامك وقت عصيب في الاختيار بين أطباقنا الحصرية أو البيض المشهور وعصير البرتقال الطازج! أعدت طازجة بمكونات ذات جودة عالية ومقدمة بشكل جذاب.

مساحة كبيرة في أجواء دافئة

يوفر المكان مساحة كبيرة في أجواء دافئة وترحيبية، ويشمل الديكور الداخلي الراقي جداريات ملونة وأعمدة الاسمنت الريفية والجدران الحجرية والطوب ومطبخ مفتوح، كما تتوفر خدمة الواي فاي باستمرار.

فريق عمل رحب ونشيط

استقبال ودود ورحب حيث يستقبلك العمال بابتسامة عريضة وبترحاب كامل لتشعر “أنك في المكان المناسب.

 

سلطة الكاجون

 

فرع ال جي بي آر

 

فرع سيتي وولك

 

قريدس مشوي بالسبانخ على الطريقة الاسبانية

 

السلمون المدخن

 

كريات اللحم السيسيلية

 

دجاج بيري بيري البرتغالي

 

مقبلات الكراب

 

طبق الكراب المميز

 

سلطة النيسواز

ستيك فيليه

 

 

Booking.com
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق