نصائح اصطحاب الحيوانات الأليفة عند السفر بالطائرة

عندما نقرر الذهاب في رحلة سياحية للاستمتاع بالمشاهدة والاستكشاف، لا بد من ان يصاحبها التقاط الصور لتبقى هي الذكرى الجميلة، كما يحلو لنا مشاركتها مع الاصدقاء في مواقع التواصل الإجتماعية.

نحن نعيش في وقت أسهل ما يكون فيه هو التقاط الصور الفوتوغرافية مع الكاميرات الصغيرة العالية الدقة ويمكن معها التقاط أجمل اللحظات فور ملاحظتها ، ومع ذلك ، هذا لا يعني أن تتقنوا فن التقاط الصورة المثالية.

نقدم لكم اليوم الكثير من النصائح البسيطة التي يجب أخذها في الاعتبار.. لتحصلوا على أفضل الصور في رحلاتكم السياحية..

1. البحث عن المشهد

اطلق عنان بصرك مع مخيلتك للبحث عن أفضل منظر، مع محاولة التجربة من كل الزوايا لإلتقاط مشهد الغروب مثلاُ.

2. قاعدة الثلث

“قاعدة الثلث” هي قاعدة أساسية للتكوين. تخيل أن إطارك مقسم إلى تسع أقسام متساوية مع وضع لقطتك خارج المركز مباشرة ، حيث تتقاطع الأركان الوسطى. هذه طريقة سهلة لالتقاط صور ملفتة للنظر تحقق أقصى استفادة من المساحة في الإطار الخاص بك.

3. إعدادات اللون

لا بد من معرفة إعدادات الألوان على الكاميرا الرقمية ، مما يساعدك على تحقيق توازن مثالي، وضبط الصورة لتتناسب مع الحالة المزاجية لمشاهدتك.

4. التوجيه الصحيح

الصورة الظاهرة بشكل صحيح هي صورة تبدو مشرقة بما يكفي لضمان أن الظلال والإبرازات تبدو طبيعية جدا للعين، حيث أن أي ظلال يفقد الصورة جاذبيتها.

5. التثبيت

يتيح لك تثبيت الكاميرا التقاط أكبر قدر ممكن من الوضوح ، لتجنب أي ضبابية تتسبب بها الأيدي المهتزة، لذا ننصح عند التصوير باليد ، محاولة حمل الهاتف أو الكاميرا بكلتا اليدين، أو التثبيت باستخدام حامل ثلاثي القوائم.

Booking.com
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق