أجمل فنادق تملكها دور أزياء ومجوهرات في دبي

تأخذنا المجوهرات المذهلة إلى آفاق بعيده مع سحر الأحجار وبريق الالماس الذي نتوق اقتناؤه، ولا يقل عنه روعة عالم الازياء حيث يبهرنا بأجمل تصاميم الملابس والاكسسوارات لتجعلنا في أفضل حال عند ارتدائها.

وليس هذا كل شي فالتجارب أصبحت جميلة مع وجود فنادق ومنتجعات لأرقى علامات دور الأزياء والمجوهرات، والأكثر جمالا أن مدينة دبي في منطقتنا تحتضن 3 منها.

فإن كنتم من محبي العلامات الفاخرة من بيوت الازياء والمجوهرات الراقية، إليكم أجمل فنادق تملكها دور أزياء ومجوهرات في دبي لتتعرفوا عليها أكثر.

بولغري، جزيرة جميرا باي

يُضفي منتجع بولغري دبي سحرا ورونقا على مجموعة فنادق بولغري التي تشتهر بضيافتها الزاخرة بالرقي والترف. يستكن هذا المنتجع الفاخر على جزيرة جميرا باي الحصرية، وهي جزيرة من صنع الإنسان تجسد شكل فرس بحر.

يتألف منتجع بولغري دبي من 101 غرفة وجناحا، بالإضافة إلى 20 فيلا مع مسبح وحديقة وإطلالة شاطئية، ويوفر باقة شاملة من وسائل الراحة، مثل مطعم إيل ريستورانتي – نيكو روميتو الزاخر بالأجواء الراقية، وإيل كافيه الذي يفتح أبوابه طوال اليوم، ونادي لا سبياجيا الشاطئي الحصري الذي يضم شاطئا خاصّاً ومسبحاً في الهواء الطلق مُصمّم من الفسيفساء.

بالإضافة إلى ذلك، يستطيع الضيوف التنعم بالاسترخاء والراحة في السبا الذي يمتدّ على مساحة 1700 متر مربع ويضم حمامات، ومسبحا داخليا، وناديا للياقة البدنية، هذا ويرتقي المنتجع بإقامة ضيوفه إلى مستوى أعلى مع توفّر مارينا خاصّ يضمّ 50 مرسى للقوارب وأول نادي يخوت لعلامة بولغري في العالم يتميز بمناظر خاطفة للأنفاس للبحر الشاسع.

بولغري، جزيرة جميرا باي

 

أرماني، وسط دبي

يحتوي فندق أرماني المصمم من طرف رمز الموضة جورجيو أرماني على مدخل خاص، وهو متوزع على 11 طابق في برج خليفة أعلى بناية على وجه الارض في مدينة دبي، وفيه يمكنكم الاستمتاع بتجربة الضيافة الأصيلة في دبي والفخامة الإيطالية الحقيقية وسط أجواء الراحة المترفة في غرف النوم الأنيقة التي يبلغ عددها 160 غرفة.

تتجلى تصاميم الفندق باللمسات الشخصية لجيورجيو أرماني حيث أن الفندق يتيح لكم الفرصة التي لا تعوض لصنع اللحظات الخاصة التي لا تُنسى وسط اجواء من بساطة التصميمات الأنيقة.

يوفر فندق ارماني دبي خيارات طعام عصرية حيث يمكنكم السفر حول العالم والانطلاق في رحلة داخل أجواء المطابخ العالمية الحاصلة على العديد من الجوائز التي ستصحبك من قلب إيطاليا وأرخبيل المحيط الهادئ في اليابان حتى تصل إلى الهند بتراثها المفعم بالثراء والتنوع ثم إلى شواطئ أوروبا والبحر المتوسط.

وبعد يوم طويل يمكنكم الاسترخاء وتجديد النشاط واستعادة الحيوية وصفاء الذهن في ملاذ أرماني/ سبا. لتدللوا أنفسكم بمجموعة مخصصة من التجارب الشخصية التي يقدمها المعالجون من أصحاب الخبرة والمصممة لتلبي احتياجاتك الفردية.

أرماني، وسط دبي

 

بلاجيو فيرساتشي، دبي

يوحي فندق بلازو فيرساتشي دبي بقصر إيطالي من القرن السادس عشر، وهو تحفة نيوكلاسيكية تتخلّلها لمسات ناعمة من العمارة العربية. يمتاز الفندق بمدخل ملفت للأنظار، وسقف عال، وحدائق غنّاء ومجموعة من المفروشات الإيطالية المصنعة بإتقان عالٍ، ويجسد نمط حياة فيرساتشي خير تجسيد.

يستكنّ الفندق في قلب قرية الثقافة على بُعد أقل من 15 دقيقة من مطار دبي الدولي و8 دقائق من برج خليفة الساحر ووسط مدينة دبي، ويتموضع في موقع مناسب على طول شواطئ خور دبي التاريخي. حالما تطأ عتبة هذا الصرح المهيب، يرحّب بك تصميم “بيترا دي فيومي” اللافت والذي يجسّد ميدوسا الأسطورية ومعالم الديكور اليوناني.

صُمِّمت كل قطعة أثاث ونسيج تزيّن غرف الفندق وأجنحته الـ 215 ومساكنه الـ 169، وخيطت يدوياً في دار فيرساتشي حصرياً لفندق بلازو فيرساتشي في دبي. من ناحية أخرى، تم تصميم مطاعم الفندق ومقاهيه الثمانية بحيث تحتوي على تراس مشرع للهواء الطلق يعكس إرث بلازو، حيث كانت الباحة الداخلية المكان غير الرسمي للالتقاء، وتناول الطعام والاستمتاع بالطقس الرائع. ناهيك عن برك السباحة الثلاث في الهواء الطلق، المزينة ببلاط من الفسيفساء والمحاطة بأشجار النخيل والزهور الفوّاحة. ومع الحدائق الخلابة والإطلالات التي لا تُحجب على خور دبي وأفق المدينة.

بلاجيو فيرساتشي، دبي

 

Booking.com
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق