10 عجائب طبيعية في أوروبا

تشتهر أوروبا بتراثها الثقافي الغني والآثار التاريخية المذهلة والمباني الجميلة، فضلا عن الفن الرائع. ولكن ما لا يعرفه الناس عن أوروبا هو مدى ثرائها في التنوع البيولوجي، والمناظر الطبيعية الجميلة، والشلالات الرائعة والشواطئ الصافية، فلا شك أن أوروبا هي أرض الأحلام لجميع محبي الطبيعة. فيما يلي قائمة بجميع المدن الجميلة في أوروبا التي يجب على كل محبي الطبيعة زيارتها ولو مرة واحدة .

في أوروبا تستحق الزيارة

جزر الأزو

جزر الأزور هي منطقة تتمتع بالحكم الذاتي في البرتغال وتتمتع بمناظر طبيعية رائعة، وقرى ساحرة لصيد الأسماك ، ومراعي خضراء جميلة، وبالفعل هناك العديد من الجزر في جزر الأزور والتي تشكل معا أرخبيل جميل، ويوجد في كل جزيرة مناظر طبيعية خاصة بها بالإضافة إلى تقاليد فريدة وموروثات طبيعية مميزة.

وعلى الرغم من تفرد الجزر ببعض المميزات، إلا ان جميع الجزر جميلة وساحرة وقد تشكلت طبيعتها بواسطة البراكين ، وهناك وفرة من الأنشطة وأماكن للزيارة في الجزر الجميلة، بداية من الاسترخاء في المياه الكربونية الطبيعية والشلالات في الجزر أو الذهاب للتجديف والإبحار.

تجربة الصفاء مع الفخامة في كابري

لا شك أن جزيرة كابري هي واحدة من أجمل الجزر في أوروبا بأكملها ، وهي جزيرة تقع في خليج نابولي بإيطاليا وتشتهر بمناظرها الطبيعية المذهلة وأسلوب العطلات الفاخر، ومع شواطئها الجميلة وجبالها النابضة بالحياة ، تعد الجزيرة ملاذاً لمحبي الطبيعة من جميع أنحاء العالم، حيث تتمتع بإطلالات خلابة وشواطئ صخرية مثالية تجعلها وجهة مثالية للاسترخاء على الشاطئ والاستمتاع بهدوء الطبيعة. تأكد من الذهاب في رحلة بالقارب حول الجزيرة، حيث يمكنك الاستمتاع بالسواحل الجميلة للجزيرة والمناظر الطبيعية على مهل.

الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الساحلية من كافتات

كافتات هي مدينة جميلة في جنوب كرواتيا، تشتهر بشواطئها الهادئة والنباتات الكثيفة في جميع أنحاء الساحل، وتزين هذه المدينة المنازل الصيفية الساحرة مع مزيج مثالي من الجمال الطبيعي والتراث الثقافي والتاريخي الغني، ما يجعلها واحدة من الوجهات الأكثر جاذبية في كرواتيا .

يمكنك هناك الذهاب إلى مسار البحر ومحاولة ركوب الدراجات الترفيهية ما بين أروع مشاهد الطبيعة، كما يمكن للأشخاص الذين يحبون قضاء عطلة نشطة الاستمتاع بالكرة الطائرة الشاطئية وركوب الأمواج والتزلج على الماء، والغوص والصيد تحت الماء والتصوير تحت الماء والإبحار مع العديد من الأنشطة المائية الممتعة.

 الاسترخاء في الحمامات الحرارية ذات المناظر الخلابة في ريكيافيك

تعد ريكيافيك واحدة من أصغر العواصم في أوروبا بأكملها، لكنها تشتهر بالجبال المحيطة الجميلة والحمامات الحرارية والحياة الليلية التي لا تقارن، كما تتمتع المدينة أيضا بوجود الكثير من ينابيع المياه الحارة الطبيعية في المدينة، كما توفر حمامات السباحة الشهيرة في العاصمة تجربة مميزة تشبه السبا، مع غرف ساونا وغرف بخار. أيضا قم بزيارة إلى الميناء القديم الذي كان بمثابة مركز الصيد الرئيسي في المدينة، للاستمتاع بمشاهدة المناظر الساحرة مع روعة القوارب.

استمتع بجو البحر الأبيض المتوسط ​​في كورفو

هذه المدينة اليونانية الجميلة تختلف عن غيرها بسبب طبيعتها المتوسطية العالمية، كما تتزين مدينة كورفو بالتراث المتعدد الثقافات الغني ، والمعالم التاريخية ، والمناظر الطبيعية الساحرة ، والبحار الصافية ، والطقس الممتاز على مدار السنة. كما تحتوي المدينة على الكثير من المباني الجميلة والكنائس القديمة والحصون الساحرة مع روعة المناظر الطبيعية الجميلة للجبال والشواطئ.

  تجربة السلام وسحر لوكارنو

  لوكارنو هي مدينة تتحدث الإيطالية في سويسرا، تشتهر بموقعها الجميل على ضفاف بحيرة ماجيوري المحاطة بالجبال الخضراء المورقة والوديان الجميلة ذات الأجواء الدافئة، كما تفخر لوكارنو بمواقعها السياحية الممتعة، مثل الحدائق النباتية ومنتزه كاميليا الذي يضم أكثر من 900 نوع من هذه الزهور الجميلة.

وتجذب أيام الخريف الصافية الكثير من الزوار الذين يبحثون عن عطلة هادئة وسط المناظر الطبيعية الخلابة إلى هذه المدينة الخلابة، كما تشتهر لوكارنو أيضًا بمهرجاناتها السينمائية الدولية والمدينة التاريخية الجميلة والغنية من الناحية المعمارية.

اكتشف روعة السياحة في مالطا

مالطا هي أرخبيل يقع في وسط البحر المتوسط ​​بين صقلية وساحل شمال إفريقيا ، ويشتهر بالمناظر الطبيعية الخلابة والهندسة المعمارية التي توفر خلفية رائعة أينما ذهبت. وتبدو مالطا مذهلة بأحجارها ذات الألوان الزاهية التي تبرز على حافة البحر الأبيض المتوسط. ومع أشعة الشمس على مدار السنة ، تعد مالطا وجهة مثالية لقضاء العطلات لاستكشاف المنحدرات الجميلة مع خلفية من الشواطئ الرائعة.

 استمتع بالتجديف في وادي دوردوني أوروبا

 دوردوني هو واد في جنوب غرب فرنسا يشتهر ببيئته الطبيعية المحفوظة بشكل جميل والتراث الثقافي الكبير. تم تسمية وادي دوردوني على اسم نهر دوردوني وهو النهر الوحيد في فرنسا ليكون جزءًا من شبكة اليونسكو لمحميات المحيط الحيوي مما يجعله مركزًا بيئيًا ومحوريًا مهمًا.

توفر مياه النهر النظيفة للسائحين الكثير من الأنشطة الترفيهية ، مثل السباحة والتجديف على مدار السنة. تشتهر المنطقة أيضًا بهضابها من الحجر الجيري وبعددها اللامحدود من المنازل الهادئة والمنحوتات من عصر ما قبل التاريخ. ويعد الوادي مثالياً لجميع محبي الطبيعة مع أنشطة مثل المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات في الجبال وما بين مسارات الريف البكر.

عظمة المضايق في بيرغن أوروبا

بيرغن هي دينة صغيرة ولها سحر العالم القديم في النرويج، كما تُعرف بيرغن بأنها بوابة المضايق البحرية حيث تقع بين اثنين من أكثر المضايق الساحرة في العالم، وبسبب تراثها الطبيعي الغني ، فهي مفضلة بين عشاق الطبيعة. وهي أيضًا مدينة أوروبية للثقافة ومدينة اليونسكو للتراث العالمي مما يجعلها مدينة ذات أهمية تاريخية إلى جانب كونها وجهة طبيعية ساحرة.

زتحتوي المدينة على موانئ ملونة مع إطلالة جميلة على البحر والجبال السبعة في الخلفية.

  استكشاف الينابيع الطبيعية في إيجر أوروبا

تعد إيجر واحدة من أكثر المدن الهنغارية شهرة، وهي مركز للينابيع المياه الطبيعية العلاجية والبحيرات الجميلة والجبال الساحرة، كما أن المدينة لديها العديد من المعالم الجديرة بالملاحظة بسبب تراثها التاريخي الغني. تشتهر إيجر أيضًا بزراعة الكروم مع كروم العنب الجميلة.

كما تزين المدينة بجبال جميلة وبحيرة رائعة مع الينابيع الطبيعية والشلالات الساحرة، وهي معروفة أيضًا بالحفاظ على الحياة البرية الكثيفة   بالقرب من السهول الهنغارية. كنا يمكنك أيضًا هند الزيارو الاستمتاع بالطيران بالمظلات والاشتراك بالجولات البسيطة للاستمتاع بمشهد إيجر الطبيعي الجميل.

Booking.com
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق